حبس شخصين قتلا مُسنًا فى مشاجرة على قطعة أرض بكفر الشيخ

حبس شخصين قتلا مُسنًا فى مشاجرة على قطعة أرض بكفر الشيخحبس شخصين قتلا مُسنًا فى مشاجرة على قطعة أرض بكفر الشيخ

حوادث وقضايا17-7-2019 | 15:36

كتب: كمال عبد الرحمن
قررت نيابة مركز بيلا فى كفر الشيخ، حبس شخصين، تسببا فى مصرع  مُسن، متأثراً بجراحه، إثر نشوب مشاجرة بين أسرتين " جيران" مقيمتان بقرية خاطر التابعة لمركز بيلا فى محافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرير محضر بالواقعة، وِأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز بيلا، من مستشفى بيلا المركزى،  بوصول عبدالفتاح علام محمد ، 70عاماً، جثة هامدة، إثر إصابته، تم إخطار النيابة التى أمرت بتحويل الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.
على الفور انتقل الرائد هيثم الهياتمي، رئيس مباحث مركز بيلا، ومعاوناه، تحت إشراف العقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، وبسؤال أسرة المتوفى أفادت بحدوث مشاجرة بين جيرانهم نظرًا خلافات بينهم على قطعة أرض، وانهم استخدموا " الشوم والطوب"، وقام أحدهم بضرب المُسن بـ" طوبة" أنهت حياته.
تمكن رجال المباحث من القبض على متهمين اثنين، بمواجهة المضبوطين أقرا بارتكاب الواقعة، لذات السبب، وتم التحفظ عليهما على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم6637جنح  مركز بيلا لسنة 2019، وأمرت النيابة بحبسهما.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2