بالصور|| محافظ الدقهلية يناقش مع مستثمرين إنشاء عددا من الجراجات بالمنصورة

بالصور|| محافظ الدقهلية يناقش مع مستثمرين إنشاء عددا من الجراجات بالمنصورةبالصور|| محافظ الدقهلية يناقش مع مستثمرين إنشاء عددا من الجراجات بالمنصورة

* عاجل18-7-2019 | 01:47

كتب: محمد فتحى

عقد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم، اجتماعا مع عددا من مسئولي الشركة الخليجية للأعمال الهندسية وشركة "ماي شير" الصينية لمناقشة سبل وآليات إقامة عددا من الجراجات متعددة الطوابق بالمنصورة.

وقال الدكتور كمال شاروبيم، في تصريح صحفي عقب الاجتماع، أن المحافظة ستوفر الأرض التي ستقام عليها الجراجات للشركتين بنظام حق الانتفاع  ،مؤكدا أنهم اشترطوا على المنفذين للمشروع مراعاة الشكل الجمالي والحضاري للمنصورة التاريخية في التصميم.

وطالب المحافظ من إدارة مرور الدقهلية التنسيق مع حي غرب المنصورة لبحث إمكانية إقامة هذه الجراجات بمنطقة المشاية بجوار الباركينج القائم ،وأشار إلى أن هذه الجراجات تأتي في إطار سلسلة جراجات نقوم بدراسة إقامتها على مستوى المحافظة للحد من مشكلة الانتظار.

وأوضح "شاروبيم "،إن الجراج الواحد سيكون على مساحة 7×7 متر تقريبا ويتسع لـ(13) سيارة تكلفة ساعة الانتظار 3 جنيهات متناقصة بزيادة ساعات الانتظار.

شهد الاجتماع حضور سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، العقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة مرور الدقهلية، المقدم شريف شعيشع، مدير مباحث المرور، أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، محمد عبد الباقي، مدير الإدارة العامة للشئون المالية والإدارية بالمحافظة، بالإضافة إلى مسئولي الشركتين.

من جانبه قال المهندس عبد الباسط العدوى أحد الشركاء ومدير الشركة الخليجية  في تنفيذ المشروع ،أن الهدف من إقامة المشروع هو إيجاد حلول جذرية وحضارية تتناسب مع المرحلة المتطورة التي تعيشها مصر من خلال تدشين عددا من المواقف المناسبة التي توفر عددا من فرص العمل الحقيقي للشباب وتمنع الجراجات العشوائية التي تعرقل حركة المرور وتسبب في تشويه الشكل الحضاري للمنصورة . وأضاف "العدوي" انه وشركائه اتفقوا علي تسمية المشروع باسم "مواقف " مؤكد على أنهم يسعون إلى المساهمة في تغطية الشركة لكل محافظات الجمهورية في المرحلة المقبلة.

وأشار مدير الشركة الخليجية  ،أن طرح على المسئولين مجموعة من الحلول والاقتراحات لتنظيم وتخيط المواقف في الدولة لتناسب  المرحلة الجديدة بدلا  من الوضع العشوائي الحالي.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2