بحوزتهما نصف طن مخدرات... القبض على شقيقين في ثاني الإسماعيلية

بحوزتهما نصف طن مخدرات... القبض على شقيقين في ثاني الإسماعيليةبحوزتهما نصف طن مخدرات... القبض على شقيقين في ثاني الإسماعيلية 

حوادث وقضايا19-7-2019 | 20:51

كتب: أحمد حمدي  
تمكنت السلطات الأمنية من ضبط كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بحوزة شقيقين بمنطقة الفردان بدائرة قسم تاني.
وكانت وردت معلومات إلى اللواء علاء إبراهيم مساعد وزير الداخلية مدير ادارة مكافحة المخدرات بمنطقة القناة وسيناء الشمالية من العقيد عصام جبر مدير منطقة الاسماعيلية تفيد تفيد قيام عامر.ا.س وشقيقه سعد بالاتجار في المواد المخدرة علي نشاط واسع.
وبإعداد حملة مكبرة ومراقبة المتهمين تبين اتفاقهما علي تسليم شحنة من المواد المخدرة في احدي الدروب الجبلية القريبة من منطقة كيلو 11 طريق الاسماعيلية بورسعيد الزراعي.
وبمداهمة الحملة بقيادة العقيد حافظ مهران والرائد أحمد المحمدي من إدارة مكافحة المخدرات تمكنت من ضبط المتهم الثاني وبحوزته كمية من المواد المخدرة.
وبتفتيش المزرعة المقيم بها المتهمون تمكنت الحملة من ضبط  (140) لفافة كبيرة الحجم من مخدر البانجو بلغ وزنهم مايقرب من نصف طن وبندقية آلية وكمية من الذخيرة والطلقات.
وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار بالإشتراك مع "شقيقهوالسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن تجارتهما، وأخطرت الشرطة النيابة العامة لتولي التحقيقات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2