نهاية الشوط الأول بتقدم الجزائر على السنغال بهدف مبكر

نهاية الشوط الأول بتقدم الجزائر على السنغال بهدف مبكرنهاية الشوط الأول بتقدم الجزائر على السنغال بهدف مبكر

* عاجل20-7-2019 | 00:06

كتب: أحمد الطوانسى
بدأ اللقاء ببداية غير متوقعة من جميع المترقبين للقاء نهائى كأس الأمم الإفريقية 2019.
وفاجئ محاربو الصحراء الجميع بتسجيل أول أهدافهم فى وقت مبكر بالدقيقة 2 عن طريق النجم بغداد بونجاح، بعدما إنطلق بالكرة من الجبهة اليسرى وأطلق قذيفة صاروخية اصطدمت فى ساق ساليف سانى مدافع السنغال وترتفع فى السماء ليظن الجميع أنها تذهب إلى خارج الملعب ولكن يبتسم الحظ للمحاربين وتسقط داخل شباك أسود السنغال معلنه تقدم الجزائر بهدف أول.
وجاءت أحداث الشوط الأول كالتالى:
أنطلقت المباراة وظهر على وجوه اللاعبين الجدية والتركيز لكل لاعبي المنتخبيين ويدركون جميعًا أنهم على أعتاب حدث تاريخى وإضافة بطولة غالية إلى رصيد بلادهم.
وشهدت الدقيقة الثانية من اللقاء تقدم منتخب الجزائر بهدف أول عن طريق اللاعب بغداد بونجاح بعدما أنطلق بالكرة من الجانب الأيسر ويطلق تصويبة قوية وتصطدم بأقدام اللاعب ساليف سانى وتذهب إلى السماء ويتوقع الجميع خروج الكرة بعيدًا عن الملعب ولكن يبتسم الحظ وتسقط فى شباك السنغال دون محاولة من الحارس جوميز.
وفى الدقيقة 11 احتسب الحكم خطأ لأسود السنغال من وسط الملعب وتلعب كرة طولية داخل منطقة الجزاء ولكن تعامل معها الدفاع الجزائرى ويبعدها عن منطقته.
وفى الدقيقة 21 حصل المنتخب السنغالى على كرة ثابتة بالقرب من راية الركنية بالجانب الأيمن، وأرسلت عرضية فى منطقة الجزاء الجزائرية ولكن أبعدها الدفاع إلى خارج الملعب وتحسب رمية تماس.
وفى الدقيقة 27 توغل النجم ساديو مانى إلى دفاع الجزائر ولكن يتعرض للضرب ويحتسب الحكم ركلة ثابتة ونفذها سايفيت بتصويبة صاروخية ولكن تصل إلى الحارس مبولحى بسهولة.
وفي الدقيقة 38 كادت أسود السنغال أن تحرز هدف التعادل بعدما أطلق نيانج تصويبة قوية بقدمه اليسرى من خارج حدود الجزاء ولكن ارتفعت بقليل عن القائم وتذهب إلى خارج الملعب.
وفى الدقيقة 43 كاد المنتخب الجزائرى أن يرتكب خطأ يكلفة هدف التعادل بعدما تسبب فى ركلة ثابتة بالقرب من الراية الركنية بالجبهة اليسرى لينفذها سايفيت بعرضية رائعة ولكن أبعدها الدفاع الجزائرى ويحافظ على نظافة شباكة.
أضف تعليق