يحدث فى مصر غدًا الأحد 21 يوليو 2019

يحدث فى مصر غدًا الأحد 21 يوليو 2019يحدث فى مصر غدًا الأحد 21 يوليو 2019

* عاجل21-7-2019 | 00:06

وكالات
القاهرة..تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، إعادة إجراءات محاكمة 3 متهمين في قضية أحداث العنف وإضرام النيران والشغب التي وقعت في محيط مباني مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والمجمع العلمي المصري، والتي عرفت إعلامياً بـ"أحداث مجلس الوزراء".
القاهرة .. تنقل شركة مصر للطيران 1640 حاجا من حجاج قرعة المنوفية وبعثات الداخلية و حجاج ترانزيت من بينهم رحلتين لنقل حجاج باماكو بدوي مالي وبعثات العمل، على متن 7 رحلات جوية من القاهرة إلى المدينة المنورة .
القاهرة – نواكشوط .. يحيي المركز الثقافي المصري في العاصمة الموريتانية نواكشوط، الذكرى السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة.
القاهرة .. ينظم البيت الفني للمسرح احتفالية تدشين خطة تجوال عروض البيت الفني للعام ٢٠١٩- ٢٠٢٠، بحضور الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، وذلك في السادسة مساء على مسرح السلام بشارع القصر العيني.
القاهرة.. يستقبل مسرح المدرسة الفرنسية "الفرير"، بباب اللوق، في الثامنة مساء، العرض المسرحي "الآخر L'autre" لمجموعة مغاير للفنون الأدائية، وبالتعاون مع المعهد الفرنسي بالقاهرة.
القاهرة ..تنظم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة، رحلة نيلية بالتعاون مع مركز شباب روض الفرج، تقام خلالها مسابقة ثقافية وورشة حكي عن ثورة يوليو في إطار احتفالات الهيئة بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.
الأقصر.. تنظم مديرية الشئون الصحية بمحافظة الأقصر قافلة طبية بوحدة سطيح الصحية بمركز ومدينة إسنا في إطار توجيهات محافظ الأقصر باستمرار أعمال القوافل الطبية بكافة مراكز ومدن المحافظة.
القاهرة – مدريد.. يواجه المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد، في السابعة مساء، نظيره الكوري الجنوبي، في دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة اليد ( تحت 21 عاما) التي تستضيفها إسبانيا.
القاهرة- المنامة.. يواجه المنتخب الوطني للكرة الطائرة تحت 21 عاما، نظيره الكوبي، في إطار مواجهات بطولة العالم المقامة حاليا في البحرين.
القاهرة.. يلتقي فريقا مانشستر يونايتد وانترناسيونالي، في الواحدة والنصف ظهرا، فيما يلتقي فريقا بنفيكا وغوادالاخارا، في العاشرة مساء، في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال.
أضف تعليق

إعلان آراك 2