بالأسماء| إصابة ١٦ مجندًا إثر انقلاب سيارة بالأقصر

بالأسماء| إصابة ١٦ مجندًا إثر انقلاب سيارة بالأقصربالأسماء| إصابة ١٦ مجندًا إثر انقلاب سيارة بالأقصر

* عاجل22-7-2019 | 12:24

كتب: عادل الهوارى

شهد الطريق الشرقي لمدينة إسنا جنوب الأقصر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين حادث انقلاب سيارة أمن مركزي، وأسفر الحادث عن 16 مجندًا.

أصيب 16 مجندًا في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، نتيجة انقلاب سيارة أمن مركزي كانت تقلهم بالطريق الشرقي لمدينة إسنا جنوب الأقصر.

وكان اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من شرطة مركز إسنا يفيد بانقلاب سيارة أمن مركزي على خلفية اختلال عجلة القيادة، الأمر الذي أدى إلى إصابة 16 مجندًا، وتم نقل أربعة مصابين حالاتهم خطرة إلى مستشفى الأقصر الدولي، بينما تم نقل الباقين إلى مستشفى إسنا العام.

وأسماء المصابين وتشخيص حالاتهم وهم: محمد نور الدين ابو بكر ٢٢ عاما، اشتباه كسر في الذراع الأيسر، عمر سباق محمد ٢٢ عام عام جرح بالساق وكدمات، مراد محمد مراد ٢٢عاما مصاب بكدمات، حسن اسعد حسن ٢٢ عاما اشتباه كسر في الذراع الأيمن وكدمات، حسين علي صابر ٣٥ عام، كسر بالرجل اليمني، الحسيني عادل حسن، ٣٠ عاما اشتباه كسر في الفقرات والرجل اليسرى، محمد عبد الشافي بدري، ٢٣ عاما، اشتباه كسر في الفقراتالعنقيه، محمد ربيع فتحي، ٢١ عاما، كدمات وسحجات بالجسم، على محمد حجاج، ٢٣ عاما، كدمات بالصدر وكسر في الساق اليمنى، دسوقي مصطفى ٢٠ عام، اشتباه كسر في القدم اليمني، محمود عبده محمد، ٣٨ عام، جرح قطعي بالجبهة، محمد شعبان امبابي ٢٠ عام، اشتباه كسر في العمود الفقري.

منتصر عبد اللطيف، ٢١ عاما، كدمات متفرقه بالجسم، مدحت صالح جامد، ٢٢ عام شبه ارتجاج بالمخ، فرغلي عبد الراضي، ٤٥ عام شبه ارتجاج في المخ، وشاهد خلف البدري ٢٢ عام، شبه كسر بالقدم اليسرى، وسحجات متفرقه بجميع أنحاء الجسم٠

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2