القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو

القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليوالقوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة يوليو

* عاجل22-7-2019 | 13:46

كتب: إبراهيم شرع الله

بعث الفريق أول محمد زكي، القائـد العـام للقـوات المسلحـة، وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، برقيـة تهنئـة للرئيـس عبدالفتاح السيسي، بمناسبـة الاحتفال بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وفيما يلي نص البرقية: "يسعدنى أن أهنئ سيادتكم بالذكرى السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة التى كانت وستظل إنجازًا وطنيًا بطوليًا حمل لواءه طلائع القوات المسلحة التى خرجت فى الثالث والعشرين من يوليو فى حركة مباركة مستهدفة الخلاص من الاستعمار والتبعية وإقامة الحكم الوطنى الصادق وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن.

و"اليوم وبعد قيام ثورتى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو، اللتين حمل لواءهما الشعب، ولبت نداءهما القوات المسلحة، فإن شعب مصر العظيم بقيادته الواعية قادر على صنع مرحلة جديدة من تاريخه تجسد إرادته الحرة وتفجر طاقاته القادرة على مواصلة مسيرة الوطن الحضارية والتاريخية.. وفق الله سيادتكم إلى ما فيه خير مصر وشعبها".

كما بعث الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة لـ"السيسي" بهذه المناسبة.

وأصدر الفريق أول محمد زكي، توجيهًا لتهنئة قادة وضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وأبطال القوات المسلحة البواسل فى سيناء، والمشاركين بقوات حفظ السلام والعاملين المدنيين في القوات المسلحة، بمناسبـة الاحتفال بالذكرى 67 لثورة 23 يوليو المجيدة.

كما أصدر الفريق محمد فريد، توجيهًا مماثلًا لأفراد القوات المسلحة بنفس المناسبة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2