توزيع 160 نظارة طبية لأهالى البحيرة تنفيذًا لمبادرة الرئيس «حياة كريمة»

توزيع 160 نظارة طبية لأهالى البحيرة تنفيذًا لمبادرة الرئيس «حياة كريمة»توزيع 160 نظارة طبية لأهالى البحيرة تنفيذًا لمبادرة الرئيس «حياة كريمة»

محافظات22-7-2019 | 15:15

 كتبت: إيمان هاشم

قال الدكتور محمد عبد الجليل، مدير المشروعات بمؤسسة صناع الخير للتنمية، إنه تم توزيع 160 نظارة طبية للأهالي، الذين تم توقيع الكشف الطبي عليهم خلال قافلة العيون التي تم إطلاقها بقرية الخرطوم التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، وذلك بحضور أسامة داود رئيس مجلس مدينة بدر.

لا زالت مؤسسة صناع الخير للتنمية، أعمالها في إطار مبادرة الرئيس "حياة كريمة" بإشراف وزارة التضامن الاجتماعي، بالقرى والمحافظات التي تم تحديدها لإطلاق المبادرة للعمل بها.

وأضاف عبد الجليل، أنه جار الآن فحص الحالات التى تستدعى تدخلا جراحيا تمهيدا لإجراء العمليات بعد التأكيد من استحقاقها، مشيرا إلى أن العمليات الجراحية مجانية بالكامل ضمن مبادرة الرئيس "حياة كريمة" والتي تشهد إقبالا كبيرا من الأهالي بالمحافظات والقرى والنجوع.

وأشار عبد الجليل، إلى أن تعاون مؤسسات الدولة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي مع مؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ المبادرات الرئاسية خطوة كبيرة نحو تفعيل "الإصلاح الصحي" والذي يهدف لتطوير المنظومة الصحية، وتقديم خدمات طبية مجانية لغير القادرين في كل محافظات مصر.

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="310184,310185,310186,310187"]
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2