واتس آب يعتزم دعم تعدد منصات التشغيل

واتس آب يعتزم دعم تعدد منصات التشغيلواتس آب يعتزم دعم تعدد منصات التشغيل

* عاجل27-7-2019 | 10:30

كتبت: أسماء خالد تعتزم شركة "واتس آب" الأمريكية، صاحبة تطبيق "واتس آب" الشهير للدردشة عبر الأجهزة المحمولة، إضافة العديد من المميزات الجديدة إلى التطبيق؛ أبرزها السماح باستخدام حساب واحد لأرقام هواتف متعددة ودعم تعدد منصات التشغيل.

ووفقا لموقع "دابليو أيه بيتا إنفو" الإلكتروني، فإن "واتس آب"، المملوكة لعملاق شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد تسمح في المستقبل للمستخدمين باستخدام حساب واحد للتطبيق على عدة هواتف محمولة.

وأضاف الموقع، أنه على عكس الاستخدام المقيد حاليا عبر نسخة الويب من التطبيق، تعمل "واتس آب" حاليا على تطوير ميزة تسمح باستخدام نظام متعدد منصات التشغيل من أجل ضمان أن مستخدميها يمكنهم استخدام الخدمة على أجهزة متعددة دون أية مشاكل.

وبحسب الموقع، ستسمح "واتس آب" للمستخدمين باستخدام الحساب نفسه ومشاركة سجل الدردشة على الأجهزة المحمولة المعتمدة على نظامي تشغيل "آي أوه إس" و"أندرويد".. فضلا عن السماح باستخدام المنصات المتعددة، مشيرا إلى أن "واتس آب" تعمل على تحسين نظام تشفير بيانات الدردشة على المنصة على أجهزة متعددة.

وزعمت تقارير أن "واتس آب" ستسمح لمستخدمي منصتي "أندرويد" و"آي أوه إس" بتحرير ملفات الوسائط من داخل نافذة الدردشة.. كما تحدثت تقارير أخرى عن اختبار "واتس آب" لميزة تسمح للمستخدمين بمسح ومشاركة شيفرات الباركود على المنصة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2