خالد جلال ينتهى من دراسة الأهلى ويعد جماهير الفرسان بالفوز

خالد جلال ينتهى من دراسة الأهلى ويعد جماهير الفرسان بالفوزخالد جلال ينتهى من دراسة الأهلى ويعد جماهير الفرسان بالفوز

*سلايد رئيسى27-7-2019 | 13:47

كتب: أحمد الطوانسى

أنهى الجهاز الفنى لنادى الزمالك إستعدادته لمباراة النادى الأهلى التى تنطلق يوم غد الأحد، فى ختام الدورى العام.

وقام جلال بمتابعة تسجيل لقاءات النادى الأهلى الأخيرة، للوقوف على نقاط القوة والضعف بفريق الأهلى والتى سيقوم من خلالها ببناء خطته التى سوف يبدأ بها اللقاء.

ويسعى جلال للفوز باللقاء لمصالحة جماهير نادى الزمالك بعد فقدان الدورى فى الجولة الثالثة والثلاثون، بعدما نجح النادى الأهلى فى الفوز على نادى المقاولون العرب بثلاثية ووصوله إلى النقطة 77، بينما فاز نادى الزمالك على الدراويش ووصل إلى النقطة 72 ليتم حسم لقب الدورى للنادى الأهلى ويبقى لقاء القمة تحصيل حاصل.

وحرص جلال على الإجتماع بلاعبي القلعة البيضاء لإزلة حالة الإحباط لدى اللاعبين بعد ضياع اللقب وتحسين الحالة النفسية والمزاجة للاعبين وحثهم على الفوز لمصالحة الجماهير العاشقة للقلعة البيضاء.

وشرح المدير الفنى لنادى الزمالك نقاط القوة والضعف بالنادى الأهلى وكلفهم بتعليمات لإيقاف خطورة الجبهة اليسرى للتونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى، بعدما توهج فى الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء وقام بتسجيل هدفه السابع فى لقاء المقاولون وأصبح هداف النادى الأهلى هذا الموسم .

وفى نفس السياق اجتمع عبد الحميد بسيونى، مدرب عام نادى الزمالك، للحديث مع اللاعبين للضرورة غلق ملف ضياع الدورى، وطالبهم بالفوز باللقاء لمصالحة الجماهير الزملكاوية بالفوز على الأهلى فى لقاءهم لكونها بطولة منفصلة للجماهير.

وحرص بسونى على جلوسه مع اللاعبين لتحسين الحالة المزاجية للاعبين ورفع الروح المعناوية، بعدما كان يقوم بهذا الدور أمير عزمي مجاهد المدير المساعد بالجهاز الفنى، الذى أعلن إستقالته قبل لقاء القمة لنشوف أزمة بينه وبين أعضاء الجهاز الفنى الأمر الذى تسبب فى إستقالته.

وجدير بالذكر أن نجح النادى الأهلى فى حسم لقب الدورى العام بعدما وصل إلى النقطة 77، بالفوز فى لقاء المقاولون العرب وتوسيع الفارق بين نادى الزمالك إلى 5 نقاط محتلًا للمركز الثانى برصيد 72 نقطة ويبقى لقاء القمة تحصيل حاصل.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2