الفرح تحول إلى مأتم .. تفاصيل حادث دار فصوله على طريق أبو المطامير - كفر الدوار

الفرح تحول إلى مأتم .. تفاصيل حادث دار فصوله على طريق أبو المطامير - كفر الدوارالفرح تحول إلى مأتم .. تفاصيل حادث دار فصوله على طريق أبو المطامير - كفر الدوار

* عاجل27-7-2019 | 19:19

كتب: محمد عفيفى
من العادات الشائعة فى كثير من البلدان هى زفة العروسة تعبيرا عن الفرحة إلا أنها  تعتبر من أشد العادات خطورة «سيارات الزفة»،   وأنها قد تحول لحظات السعادة إلى حزن والزغاريد إلى نواح وعويل ، حيث  شهد طريق  مدينة أبو المطامير - كفر الدوار أمس الجمعة ، مصرع شخصان وإصابة عريس و3 من مرافقيه فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكى على الطريق بمحافظة البحيرة .
تلقى اللواء مجدى القمرى مدير أمن البحيرة ، إخطارا من النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين  أثناء زفة فرح  على طريق "أبو المطامير - كفر الدوار"، أمام قرية كوم الفرج.
وحصلت «بوابة دار المعارف» على قائمة بأسماء الضحايا من المصابين والمتوفين الذين جرى نقلهم لمستشفى أبوالمطامير المركزي فور وقوع الحادث .
والمتوفون هما : منصور موسى اللافي" 72 سنة، و"أحمد خلف دياب" 50 سنة.
والمصابون هم:  مصطفى علي عبدالغني" 29 سنة، و"محمود سعد العشري" 29 سنة، و"عمر السيد حسين" 29 سنة، و"إبراهيم أحمد مخلوف" 28 سنة.
تم نقل  المصابون لمستشفى أبوالمطامير المركزي وجثث المتوفين إلى مشرحة المستشفى وتحرير محضر بالواقعة، فيما تجري النيابة تحقيقاتها في الواقعة.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2