بطلة مصر وأفريقيا للريشة الطائرة تحكى تجربتها على منصة الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطنى

بطلة مصر وأفريقيا للريشة الطائرة تحكى تجربتها على منصة الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطنىبطلة مصر وأفريقيا للريشة الطائرة تحكى تجربتها على منصة الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطنى

* عاجل30-7-2019 | 18:06

كتب: على طه

  تحدثت بطلة مصر وإفريقيا في الريشة الطائرة هادية حسني، عن التحديات والإنجازات التي واجهتها في رحلتها الدراسية ورحلتها في رياضة الريشة الطائرة.

وتوجهت البطلة، بالشكر لأسرتها ومن وقف بجانبها من أساتذة الجامعة ومدربيها، مشيرة إلى أنهم سر نجاحها وتفوقها.

وقالت هادية حسني، إنها كانت تمارس رياضة الجمباز منذ صغرها، إلا أن الإصابة منعتها من الاستمرار، لافتة إلى أنها لم تستسلم وكانت لها هواية أخرى وهي الموسيقى والرسم فتعلمت عزف البيانو والرسم واشتركت في مسبقات باللوحات التي قامت برسمها وفازت بها بالمركز الثالث في مسابقة خاصة بالرسم في اليابان.

وأضافت خلال كلمتها في مؤتمر الشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي،"لما شفيت رجعت للرياضة ولعبت اسكواش وبعد 3 أسابيع حصلت على المركز الثالث في بطولة الجمهورية وحصلت على مراكز في بطولات دولية".

وأشارت لاعبة منتخب مصر لكرة الريشة، أنها تخرجت فى كلية الصيدلة، وتسعى حاليا إلى أن تحصل على درجة الدكتوراه، لافتة إلى أن الدراسة لم تمنعها من ممارسة الرياضة بل إنها كانت متفوقة وتحقق نجاحات على المستويين، فهي أول للاعبة عربية تفوز بلقب بطولة إفريقيا، وفي 2012 تم تعيينيها ممثلة للقارة الإفريقية في الاتحاد الدولي، وشاركت في عضوية مجلس إدارة أحد الأندية المصرية، إلا أنها بعد توقفها على اللعبة عادت مرة أخرى لشعورها بأن منتخب مصر لكرة الريشة في حاجة إليها فعادت واحترفت في نادي ليل الفرنسي، مؤكدة: سأبقى مستمرة لتحقيق أحلامي وسنصل لطوكيو أنا وزملائي وسنرفع علم مصر وسنشرفها دائمًا.

وانطلقت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب، مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وسيعقد المؤتمر على مدار يومي 30 و31 يوليو 2019، بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، في جلسات حوارية مفتوحة، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين وممثلين من هيئات ومنظمات دولية وعدد من سفراء الدول الإفريقية وأعضاء الحكومة المصرية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2