مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب : مؤتمر الشباب أصبح حديث العالم أجمع

مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب : مؤتمر الشباب أصبح حديث العالم أجمعمدير الأكاديمية الوطنية للتدريب : مؤتمر الشباب أصبح حديث العالم أجمع

*سلايد رئيسى31-7-2019 | 11:53

كتب: إبراهيم شرع الله
أكدت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية لتدريب الشباب، أن شباب مصر هم الرقم الصحيح فى معادلة البناء كما أنهم المستقبل كما قال الرئيس السيسى، مضيفة أن المؤتمر الوطنى للشباب أصبح حلم لجميع شباب العالم وكما أصبح حديث العالم أجمع.
وأضافت راغب، فى حفل تخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الإفريقى، بحضور الرئيس السيسى، أنه تم اختيار 500 شاب وفتاة للقبول فى البرنامج الرئاسى للقيادة دون واسطة أو محسوبية، موضحة أن الأكاديمية قامت بعقد شراكات مع عدد من المؤسسات العالمية فى فرنسا وكوريا وغيرها، كما استطاعت من خلال شراكتها مع هيئات دولية أن توفير 691 منحة علمية فى عدد من الدول تقدم لها 217 من خريجى الأكاديمية .
وتابعت :"مازلنا نعمل على فتح آفاق التعاون الدولى والإنفتاح على أحدث المستجدات بالعالم لتعزيز خبرتنا الوطنية وتبادل خبرات المؤسسات.
ويعقد المؤتمر الوطنى السابع للشباب فى العاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمشاركة 1500 شاب من شباب الجامعات وممثلين من هيئات ومنظمات دولية، وممثلين وسفراء دول إفريقية ومسؤولين حكوميين.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2