تعرّف على «ليلى شندول» التي ظهرت مع كهربا في مؤتمر عرض صفقات الزمالك

تعرّف على «ليلى شندول» التي ظهرت مع كهربا في مؤتمر عرض صفقات الزمالكتعرّف على «ليلى شندول» التي ظهرت مع كهربا في مؤتمر عرض صفقات الزمالك

رياضة1-8-2019 | 09:55

كتب: مدحت سالم

ليلي شندول إعلامية تونسية أصبحت مثار الحديث علي مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر رئيس نادي الزمالك صورة لها مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الزمالك السابق والمحترف في ديسبورتيفو أفيس البرتغالي حاليًا في إحدي الملاهي الليلية.

وقالت ليلى شندول، أن كهرباء لاعب كرة قدم مشهور وانا كنت برفقة خطيبي في الساحل الشمالي وعندما رأيته قررت أن التقط صورة تذكارية معه، ما الأمر المانع في ذلك، ولكن تشويه سمعتي والزج بصورتي هذا شيء غير مقبول، خاصة وإنى أن كنت مجهولة لدى الشعب المصري فجميع من في تونس يعرفوني”.

وننشر أبرز المعلومات عن بطلة صورة كهرباء

- ليلي شندول إعلامية تونسية، حلمت في طفولتها أن تكون رئيسة محكمة لرغبتها في تحقيق العدل والمساواة، خاصة بعدما تعرضت له والدتها من ظلم كبير خلال حياتها.

- بدأت دراسة الإعلام في الأردن ثم حضرت إلي مصر واستكملت مشوار الدراسة بكلية الإعلام بالقاهرة.

- اتجهت ليلي شندول للعمل الخاص واقتحمت عدة مجالات منها الموضة وعروض الأزياء.

- بداية عملها الإعلامي كان في قناة "دريم" المصرية من خلال تقديم برنامج "النص الحلو" لمناقشة قضايا المرأة.

- تُلقب ليلي شندول بـ"سندريلا الشاشة"، واختيرت عام 2018 ضمن 20 إعلامية من مختلف المحطات و من عدة دول عربية ساهمت بإبداعاتها فى إثراء الساحة الثقافية ببلادها الأم ومن بعدها بجمهورية مصر العربية.

- شاركت الإعلامية التونسية في تقديم عروض "international fashion awards " فى نسخته الخامسة مارس الماضي، والذي يشارك فيه مجموعة من أكبر مصممي الأزياء في مصر والدول العربية

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2