ضبط صاحب محل دواجن متهم بقتل عامل  فى شبرا الخيمة

ضبط صاحب محل دواجن متهم بقتل عامل  فى شبرا الخيمةضبط صاحب محل دواجن متهم بقتل عامل  فى شبرا الخيمة 

حوادث وقضايا3-8-2019 | 10:43

كتب: هيثم بطاح

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على صاحب محل دواجن   متهم بقتل عامل فى محل أسماك بجواره فى شبرا الخيمة.

كان اللواء طارق العجيزى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من قسم شرطة أول شبرا الخيمة بورد إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو  إسلام ا ع 26 عاما عامل بمحل أسماك ومقيم شارع 8 ارض أم بيومى دائرة مركز قليوب جثة هامدة إثر إصابته بجرح طعنى غائر بالفخذ الأيسر من الأمام وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الحادث لكشف الملابسات وبسؤال شاهد الواقعة المدعو  محمود ف ا 30 عاما عامل بذات محل عمل المتوفى ومقيم محطة الكابينة – سرياقوس – دائرة مركز الخانكة قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمدعو هانى م  م وشهرته " خنوفة " 35 عاما صاحب محل دواجن ومقيم أجهور الكبرى – دائرة مركز طوخ بسبب خلافات الجيرة بالمحلات التجارية محل عملهما الكائنة بناحية سوق المنيل – عزبة عثمان – دائرة القسم  تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض " مطواة " محدثا إصابته التي أودت بحياته .

بسؤال خال القتيل ايد ما جاء بأقوال شاهد الواقعة واتهم سالف الذكر بالتعدي على نجل شقيقته  وأحداث إصابته التي أودت بحياته.

من خلال الملاحقات الأمنية تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة ملوثة بالدماء وتم التحفظ عليها.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر  المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2