أول بيان رسمي من معهد الأورام بشأن حادث الانفجار

أول بيان رسمي من معهد الأورام بشأن حادث الانفجارأول بيان رسمي من معهد الأورام بشأن حادث الانفجار

أحوال الناس5-8-2019 | 13:49

كتب: محمد عفيفى  
أعلن المعهد  القومى للأورام  بمنطقة المنيل اليوم الإثنين ، أن محيط المعهد  تعرض  أمس الأحد 4 أغسطس مساءا إلى انفجار شديد وجارى التحقيق عن الأسباب وراءه ، وقد نفى المكتب الإعلامى لمكتب القاهرة أمس حدوث أى انفجار داخل المعهد القومى مؤكدا أن الحماية المدنية وهيئة الإسعاف قامت باحتواء الأمر .
وأضاف المعهد  فى بيان له اليوم  أن إدارة المعهد تطمئن الشعب المصرى على صحة المرضى والذين تم نقلهم حدوث الانفجار إلى المستشفيات  المجاورة حفاظا على سلامتهم وذلك لحين استكمال كافة الإجراءات الخاصة بمعاينة المبنى والتأكد من دقة عمل كل الأجهزة بالمعهد، وذلك وفق بيان نشرته إدارة المعهد عبر صفحتها على "فيس بوك".
ويتقدم المعهد القومى للأورام بخالص العزاء لأسر شهداء الحادث ويتمنى الشفاء للمصابين، كما تنعى إدارة المعهد أسر 2 من أفراد الأمن بالمعهد والذين توفوا نتيجة الحادث، ووجهت إدارة المعهد خالص الشكر إلى كل الداعمين له، وترحب بكل الجهود والدعم من الشعب المصرى لسرعة استنئاف العمل مرة أخرى.
يذكر أن انفجارا أمام معهد الأورام بالمنيل وقع في الحادية عشرة والنصف مساء أمس، نتيجة تصادم 3 سيارات بطريق الكورنيش أمام معهد الأورام، الأمر الذي أسفر عن اشتعال السيارات ووفاة 19 شخصًا وإصابة 30 آخرين، وإخلاء 54 من مرضى المعهد.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2