عدد مجلة «فوج» يباع بـ «14» ضعفا من سعره الحقيقى.. لهذا السبب

عدد مجلة «فوج» يباع بـ «14» ضعفا من سعره الحقيقى.. لهذا السببعدد مجلة «فوج» يباع بـ «14» ضعفا من سعره الحقيقى.. لهذا السبب

* عاجل5-8-2019 | 17:58

كتب: على أحمد على
تضاعف سعر العدد الأخير من مجلة "فوج  Vogue " البريطانية 14 ضعفا، بعد أن انهال مُعجبو الأسرة الملكية على شراء العدد أو محاولة الحصول على نسخة من المجلة، التى أعلنت انضمام دوقة ساسكس ميجان ماركل إلى أسرة تحرير المجلة.
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن ماركل، البالغة من العمر 38 عاما، تولت منصب رئيسة التحرير الشرفية لإصدار شهر سبتمبر من المجلة، التي صدرت تحمل على غلافها عنوان:  "قوة من أجل التغيير".
وعلى الرغم من ثمن العدد الحقيقى 2 جنيه إسترليني، إلا أنه وصل إلى 28 جنيها إسترلينيا، خلال ساعات من صدورها الجمعة 2 أغسطس 2019، وقال عدد من معجبي الأسرة المالكة حول العالم إنهم كانوا يتوقون للحصول على إصدار  " Vogue " في المملكةالمتحدة، لكنهم لا يجدون نسخ متاحة في المتاجر، فيما كان أحد المعلنين يبيع المجلة نظير 28.99 جنيه إسترليني، ونشرها آخرون على موقع " eBay " للتسوق الإلكتروني بسعر يفوق سعرها الأصلي بنحو 10 أضعاف.
ومن جانبها فقد اختارت ميجان 15 امرأة مؤثرة للظهور على غلاف العدد وتضمن تصميم الغلاف مربعا عاكسا فارغا ليدع القراء يرون أنفسهم بين أولئك النساء المؤثرات، إضافة إلى موضوعات عن الأزياء المستدامة وحصص تدريبات ممارسة "جونج باثنج"  التأملية، وموضوعات خاصة فى مجال العناية بالبشرة، ومنتجعات الاسترخاء والراحة النفسية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2