العربية للتصنيع وأبوقير للأسمدة توقعان برتوكول تعاون لتعميق التصنيع المحلي

العربية للتصنيع وأبوقير للأسمدة توقعان برتوكول تعاون لتعميق التصنيع المحليالعربية للتصنيع وأبوقير للأسمدة توقعان برتوكول تعاون لتعميق التصنيع المحلي

أحوال الناس7-8-2019 | 18:20

كتب:فتحى السايح وقعت الهيئة العربية للتصنيع مع شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية، برتوكول تعاون لتعميق التصنيع المحلي.
وأكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن البرتوكول يتضمن تنفيذ أعمال إصلاح وصيانة المعدات وماكينات خطوط الإنتاج بشركة أبو قير للأسمدة وأيضاً تصنيع قطع الغيار المختلفة وإصلاح الكروت الإلكترونية.
وأوضح في بيان اليوم الأربعاء، أن البرتوكول يشمل استغلال الإمكانيات التصنيعية المُتاحة بالهيئة العربية للتصنيع لتوفير العملة الصعبة في استيراد قطع الغيار من الخارج.
وأضاف أن مجالات التعاون تتضمن تدبير احتياجات الشركة من نظم ومحطات إنتاج الطاقة المتجددة والنظم الموفرة للطاقة LED والتجهيزات والأثاث وشاشات LED ومواسير البولي إيثيلين متعددة الاستخدامات، مشيداً بالدور الوطني لشركة أبوقير للأسمدة ومجهوداتها الرائدة في المجتمع.
وشدد التراس، على تعميق التصنيع المحلي لتلبية كافة مُستلزمات الوزارات والمحافظات والهيئات والشركات بأحدث المُنتجات بأسعار مناسبة وسرعة التنفيذ وفقا لمعايير الجودة العالمية.
من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية عن ترحيبه للتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع إحدى قلاع الصناعة الوطنية والتي نتعاون معها في تلبية مُتطلبات الشركة المختلفة.
وأشار الكيميائى سعد أبو المعاطي، إلى أن الطريق الأمثل للتنمية لا بُدّ أن يتم بتضافر الجهود واستثمار كافة إمكانيات مؤسستنا الوطنية وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، حيث تمتاز بالخبرات الفنية وتذليل أي عقبات في سبيل إنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مُستويات الجودة والسرعة.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2