غرق محام في مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف

غرق محام في مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويفغرق محام في مياه ترعة الإبراهيمية ببني سويف

* عاجل11-8-2019 | 10:11

بني سويف - خالد عباس

عثر أهالي قرية هربشنت التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف على جثة محامي طافية في مياه ترعة الإبراهيمية المارة أمام القرية وعلي الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

تلقى اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف إخطارا من اللواء حمد فرج مساعد مدير أمن بني سويف يفيد عثور الاهالي على جثة لشخص في عقده الرابع طافية في مياه ترعة الإبراهيمية أمام قرية هربشنت التابعة لدائرة المركز.

وعلي الفور انتقل العميد مجدي لطفي رئيس مباحث الجنوب الي مكان الحادث  وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشخص في العقد الرابع من العمر بكامل ملابسه وعُثر بحوزته علي تحقيق شخصية حيث يدعي محمد . م  35 عام محامى ومقيم مركز مغاغة بمحافظة المنيا ولا توجد به إصابات ظاهرية، والجثة في حالة انتفاخ وتم نقلها لمشرحة مستشفى ببا المركزي.

وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة علي جثة المتوفي أفاد  بعدم وجود أي إصابات ظاهرية والجثة في حالة انتفاخ وبها تقشر وانسلاخ للجلد لتواجدها بالمياه وأنه يرجح أن يكون سبب الوفاة اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

تم استدعاء أهل المتوفى وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة تنسيقاً ومديرية أمن المنيا وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2