تفاصيل ابن يشعل النار فى جسد والده بالإسكندرية

تفاصيل ابن يشعل النار فى جسد والده بالإسكندريةتفاصيل ابن يشعل النار فى جسد والده بالإسكندرية

* عاجل13-8-2019 | 10:48

كتب: محمد عفيفى
فى واقعة مؤسفة ،اليوم الثلاثاء ، تجرد شاب من محافظة الإسكندرية بمنطقة الحضرة  من كافة القيم ومشاعر الإنسانية ، وأشعل النيران فى جسد والده بعد أن سكب عليه البنزين انتقامًا منه لتعديه بالضرب عليه لرفضه اصطحاب فتاة داخل الشقة محل سكنهما حيث لعب العلاقة المحرمة دور الشيطان فكان سببًا في تجريده من الإنسانية .
كانت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء أشرف الجندى  قد تلقت بلاغا يفيد  بإشعال شاب النيران فى والدة لاعتراضه على وجود فتاة برفقته بالشقة محل سكنهم، بمنطقة الحضرة.
تم على إثر ذلك تشكيل فريق من المباحث لكشف ملابسات الحادث وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الحادث شاب يدعى "أ. م"، 37 عامًا، سكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" على والدة "م.ه"، وإشعال النيران به عقب تعنيفه له لقيامه باصطحاب فتاة داخل الشقة محل سكنهما.
وأسفغر الحادث عن إصابة الأب إصابات بات بالغة من الحروق من الدرجة الأولى بنسبة 85 % بالوجه والساقين والقدمين والصدر والبطن وجرى نقله إلى المستشفى الرئيسى الجامعى لإسعافه ولايمكن أخذ أقواله .
عقب ذلك تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الإسكندرية ، من ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بسبب اعتراض والده عن اصطحاب فتاة داخل منزله .
أخطرت النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة المختصة للتحقيق.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2