الكواليس الكاملة للمشاجرة العنيفة بين «عز وزينة» فى الساحل .. وتحقيقات النيابة

الكواليس الكاملة للمشاجرة العنيفة بين «عز وزينة» فى الساحل .. وتحقيقات النيابةالكواليس الكاملة للمشاجرة العنيفة بين «عز وزينة» فى الساحل .. وتحقيقات النيابة

* عاجل13-8-2019 | 11:27

كتب: محمد عفيفى
واقعة ليست الأولي ولم تكن غريبة على المواطنين يبدو أن الصراع القائم بين النجمين أحمد عز وزينة لم ينتهي بعد، وعلى الرغم من أن المعركة الدائرة منذ سنوات طويلة، أخذت طريق القانون الذي نصف الفنانة زينة والتي أصرت أن يعترف عز بطفليه التي أنجبتهم منه ولم يعترف بهم وظلت تطارده الجملة الأشهر المنسوبة له “والله العظيم ما ولادي”.
وفى ذات السياق ترصد «بوابة دار المعارف» المشاجرة العنيفة بين عز وزينة فى الساحل الشمالى والتى جاءت فى السطور التالية :
مشاجرة بالأيدي
ووأكد عمر عبد الرحمن المحامى الخاص للفنان أحمد عز ، حيث جاءت المشاجرة عندما كان أحمد عز متواجدًا بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين .
شقيقة زينة
وجاء المشاجرة عندما كان أحمد عز متواجدًا بأحد الأماكن العامة بمنطقة مراسي بالعلمين، بينما دخلت ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة متوجهه إليه، قائلة: “أنا كنت حالفة لما هشوفك أديك بالجزمة، مش هتعترف بولادك بقى”، وبالفعل تهجمت عليه، إلا أن عز لم يقف صامتًا وبادلها الضرب.
وأضاف الشهود أنه في ذلك الوقت وما هي ثواني إلا ووصلت الفنانة زينة والتي اشتبكت هي الأخرى مع عز حتى تدخل الحضور وفضوا النزاع وذهب بعدها عز وغادر المكان.
النيابة تحقق
قرر أيمن غباشي رئيس نيابة العلمين، تفريغ كاميرات الفندق الذي شهد واقعة المشاجرة بين الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة وذلك بناء على طلب من «عز» لإثبات تهمة البلاغ الكاذب والسب والقذف في حقه.
3 شهود يدلون بشهادتهم
واستشهد عز بـ٣ شهود منهم الصحفي خالد فرج الذي تواجد مصادفة لإجراء لقاء صحفي مع الفنان أحمد عز بالإضافة إلى شهادة ٢ من النزلاء، بينما تستشهد شقيقة زينة بـ٢ من نزلاء نفس الفندق.
وقال عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إن المشاجرة حدثت أثناء قيام الفنان أحمد عز بمقابلة صحفية داخل الفندق، وتفاجأ بقيام شقيقة الفنانة زينة بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف.
محامي عز
وأكد عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، أن موكله قام بتحرير محضر ضد شقيقة الفنانة زينة، بعد قيامها بالاعتداء عليه في أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، وأضاف عمر عبد الرحمن محامي الفنان أحمد عز، أن موكله لم يقم بالتصالح مع شقيقة الفنانة زينة كما أشيع في بعض وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن موكله يرفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع.
وجدير بالذكر أن  محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت قبل أسابيع بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، والتي طلبت فيها زيادة نفقة طفليها التوأم “زين الدين وعز الدين”، وأمرت بزيادة المبلغ ليصبح 30 ألف جنيه شهريا بدلًا من 20 ألف.
وكانت محكمة الأسرة، قضت في وقت سابق، بإلزام “عز” بدفع مبلغ 20 ألف جنيه نفقة لصالح “زينة” وتوأمها زين الدين وعز الدين، قبل أن تقيم دعوى أخرى لزيادة مبلغ النفقة والتي قضت المحكمة بقبولها.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2