قتل سائق توكتوك.. بائع متجول يحول فرح نجلة شقيقه إلى مأتم بشبرا الخيمة

قتل سائق توكتوك.. بائع متجول يحول فرح نجلة شقيقه إلى مأتم بشبرا الخيمةقتل سائق توكتوك.. بائع متجول يحول فرح نجلة شقيقه إلى مأتم بشبرا الخيمة

* عاجل15-8-2019 | 11:02

كتب: هيثم بطاح

فجأة انقلب المشهد إلى صراخ وحالة من الارتباك بعد أن سقط أحد المشاركين فى حفل عرس بشبرا الخيمة غارقا فى دمائه  ولفظ أنفاسه الأخيرة وفشلت محاولة إسعافه بعد أن أصيب بطلق نارى خرج من فرد خرطوش كانت بحوزة عم العروس . تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية إخطارا يفيد ورود إشارة لقسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مستشفى النيل للتأمين الصحى بوصول المدعو على ع  ر   19 عاما سائق توك توك ومقيم عزبة 6 أكتوبر – بهتيم – دائرة القسم مصابا برش خرطوش بالرأس  وتوفى فور وصوله المستشفى وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة . على الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لكشف ملابسات الحادث وبالفحص تبين انه حال قيام المدعو  على ق  م   48  عاما بائع متجول ومقيم بذات العنوان  بالاحتفال بعرس نجلة شقيقه وإطلاق عيار نارى من سلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بالعرس نتج عنه إصابه المجنى عليه باصابته المشار إليها وفر هارباً .

من خلال الملاحقات الأمنية تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم  وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بارشاده ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وبداخله فارغ طلقة من ذات العيار  وتم التحفظ عليه.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا