على هامش حفل مؤسسة كوزي كندز لتنمية الطفل.. مايكل نصيف: مطلوب مساندة مؤسسسات الأطفال لغرس القيم ودحر الفكر المتطرف

على هامش حفل مؤسسة كوزي كندز لتنمية الطفل.. مايكل نصيف: مطلوب مساندة مؤسسسات الأطفال لغرس القيم ودحر الفكر المتطرفعلى هامش حفل مؤسسة كوزي كندز لتنمية الطفل.. مايكل نصيف: مطلوب مساندة مؤسسسات الأطفال لغرس القيم ودحر الفكر المتطرف

* عاجل15-8-2019 | 11:22

كتب: فتحى السايح

صرح المستشار مايكل نصيف خبير التنمية الاقتصادية على هامش حفل مؤسسة كوزي كندز لتخريج دفعة من الاطفال لانتقال لمرحلة المدرسة الإبتدائية أن الاهتمام بالطفل ونشأتة نشأة سليمة وتنمية مهارته هي أولى اهتمامات الدولة في المرحلة القادمة لغرس القيم ودحر الأفكار المتطرفة منذ النشأة الأولى.

وقال نصيف أن نشاة الطفل وتربيته هو خلق جيل جديد من الشباب لبناء الوطن وتنميته وازدهار وأن خلق جيل جديد منذ الصغر وغرس فيه حب الوطن والمجتمع وتحمل المسئولية وتدريبهم علي قيادة مستقبل البلد وذلك بتنمية مهاراتهم ومواهبهم التي تبني مجتمع جديد يقوم علي استكمال عجلة الإنتاج والتنمية المجتمعية والاقتصادية.

وأشار إلى أن موسسة كوزي كيندر تقوم بدور فاعل في التنمية وظهر ذلك في فاعليات الحفل  البهيج الذي حضره الكثير من أسر الأطفال للاستمتاع بالفقرات الفنية التي قدمها أولادهم بالفقرات الهندية والمكسيكية والكثير من الفقرات التي أبدع فيها الأطفال رغم حداثة عمرهم وذلك بفضل المجهود الكبير الذي قام به المسئولين عن المؤسسة للوصل بالأطفال إلي هذا المستوي البارع في الأداء وفقا لحداثة عمرهم. وأضاف أن هذا ما امتاز به طابع الحفل من الإخراج والملابس والموسيقي والتصوير وكافة عناصر اليوم التي كونت يوم ناجح مطالبا المجتمع النظر اليه و مساندة تلك المؤسسات في الطريق التي تسير فيه لبناء مستقبل مصر على اسس علمية وتنموية راسخة.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2