تسريب فيلم «ولاد رزق 2» بعد عرضه بـ 9 أيام ومحاولات للسيطرة عليه

تسريب فيلم «ولاد رزق 2» بعد عرضه بـ 9 أيام ومحاولات للسيطرة عليهتسريب فيلم «ولاد رزق 2» بعد عرضه بـ 9 أيام ومحاولات للسيطرة عليه

*سلايد رئيسى18-8-2019 | 09:45

كتب: مدحت سالم
نظرا للإقبال الجماهيري الكبير على فيلم “ولاد رزق 2″ ، إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تداولت نسخة تم تسريبها من الفيلم بجودة فنية عالية من قبل بعض المواقع الالكترونية بعد عرضه بـ9 أيام .
 ويعد هذا الفيلم ثالث الأفلام السينمائية التي تم تسريبها خلال موسم عيد الأضحى، وذلك بعد تسريب كل من فيلم “خيال مآته”، وفيلم الفيل الأزرق 2″، وتعمل الشركة المنتجة للفيلم لمحاولة السيطرة على هذه المواقع وتعطيل الروابط الخاصة بالفيلم .
ويتصدر الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2″، قائمة إيرادات الموسم الحالي حيث حقق أول أمس الجمعة 5 ملايين و115 ألف جنيه، لتصبح محصلة الإيرادات منذ عرضه 54 مليوناً فى شباك التذاكر منذ طرحه فى دور العرض 8 أغسطس الماضى.
يذكر أن الفيلم بطولة كلا من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم .
وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2