من 7 نجوم بالأهلي للبدري.. "حيرت قلبي معاك"

من 7 نجوم بالأهلي للبدري.. "حيرت قلبي معاك"من 7 نجوم بالأهلي للبدري.. "حيرت قلبي معاك"

* عاجل28-4-2017 | 21:32

كتب: مصطفى يحيى

تسبب المدير الفني لفريق الأهلي، حسام البدري، في حيرة شديدة للاعبي الفريق، الذين خرجت تأكيدات حولهم برحيلهم في نهاية الموسم، فتارة تتسرب أنباء من داخل الجهاز الفني، بأن البدري غير مقتنع ببعض اللاعبين، وبالفعل يدخل النادي في مفاوضات مع بعض اللاعبين الأخرين من خارج النادي في نفس مراكز لاعبي الأهلي الحاليين لضمهم مع بداية الموسم المقبل، وفجأة يخرج البدري ومعاونيه ليؤكدون أنه متمسك بجميع اللاعبين الحاليين.

وما زاد الجدل والشك أن الجميع يجد هؤلاء اللاعبين الذين تدور حولهم أنباء رحيلهم، لا يلعبون ومستبعدون من المباريات الماضية للأهلي، وفجأة نجد البدري يدفع بهم في المباريات التالية.

[caption id="attachment_19377" align="aligncenter" width="600"]حسام غالى حسام غالى[/caption]

1- الكابيتنو:

رغم تجديد حسام غالي للأهلي موسما مقبلا، إلا أنه خرجت تسريبات عدة من الجهاز الفني بأن البدري لا يرغب في استمراره، ولعل عدم مشاركته بالمباريات إلا بديلا في الشوط الثاني منذ مباريات الدور الثاني بالدوري، وكان الاستثناء أمام طنطا، إلا أن البدري أعلن مؤخرا تمسكه باللاعب.

[caption id="attachment_22389" align="aligncenter" width="600"]عماد متعب عماد متعب[/caption]

2- القناص:

وهناك عماد متعب الذي تؤكد الشواهد رحيله بنهاية الموسم، بعد استبعاده المستمر منذ مباراة الاتحاد السكندري، كما أنه لم يشارك طوال الموسم سوى في 4 مباريات، وكثرت تصريحاته برفضه الاستمرار كموظف، وأنه يرغب في المشاركة أو الرحيل، وخرجت تكهنات تؤكد أن البدري يكتب نهاية مسيرته مع الأهلي، ولكن الأخير صرح مؤخرا بأن الشق البدني يحول دون الدفع بمتعب، وأنه من عناصر الخبرة التي يستفيد منها بالوقت المناسب، مؤكدا أنه يحتاجه في المرحلة المقبلة.

[caption id="attachment_15802" align="aligncenter" width="600"]صالح جمعة صالح جمعة[/caption]

3- الموهوب:

وكذلك صالح جمعة، الذي دارت حوله أحاديث كثيرة بأن البدري يرغب في رحيله في نهاية الموسم، ولو كإعالرة، لعدم رضاه عن مستواه وعلمه بسهره مجددا، وظهر هذا من خلال استبعاده له من المشاركة مع الفريق منذ مباراة العودة أمام بيدفيست ببطولة إفريقيا، ولم يشارك إلا مؤخرا أمام طنطا، ولكنه عاد ليؤكد تمسكه باللاعب.

محمد نجيب

4- نجيب:

وهناك أيضا محمد نجيب الذي يعد قريبا من الرحيل بعد التعاقد مع محمود علاء وأحمد دويدار، خاصة مع كبر سنه، ولكن تردد أن الجهاز الفني يتمسك باللاعب، ويأتي ذلك من منطلق انتظار البدري لانتهاء هاتين الصفقتين رسميا، وترقبا لموقف أحمد حجازي الراغب في الاحتراف.

[caption id="attachment_21018" align="aligncenter" width="600"]معلول معلول[/caption]

5- معلول:

وعلي معلول، الذي تلقى عروض احترافية كثيرة من أوروبا وتونس، ويرغب اللاعب فعليا في الرحيل، ولكن البدري تارة يخرج تلميحات بإعطائه الضوء الأخضر لمجلس الأهلي بتسويقه، وتارة يعلن تمسكه باللاعب حتى يناير على الأقل، خاصة أنه مقيد بالقائمة الإفريقية، في حين سيحرم من مشاركة أيمن أشرف الوافد الجديد إفريقيا، نظرا لمشاركته مع سموحة بالكونفدرالية.

[caption id="attachment_15943" align="aligncenter" width="600"]حسين السيد حسين السيد[/caption]

6- مارسيلو:

حسين السيد، خرجت تسريبات عدة بعدم اقتناع البدري بمستواه، حتى أصبح من المرشحين للرحيل، خاصة بعد التعاقد مع أيمن أشرف، وفي ظل استمرار علي معلول وصبري رحيل، اللذان يفضلهما البدري على مارسيلو، ولكن مع تلقيه عروضا جادة من الزمالك لضمه، إلا أن أحد مسؤولي النادي عقد جلسة معه لإقناعه بعدم الانتقال للأبيض، وأنه مستقبل الفريق الأحمر، ولذا عليه الصبر.

أكرم توفيق

7- أكرم توفيق:

لم يذق طعم المشاركة سوى بلقاء وحيد في الكأس، وظهرت تأكيدات بأن البدري يفكر في إعارته لإكسابه خبرات هامة تنقصه حاليا، ولكن خرج البدري مؤخرا ليؤكد تمسكه باللاعب ورفض رحيله حتى لو على سبيل الإعارة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2