مايكل نصيف: فوز منتخب كرة اليد هو تجاوز الإنجاز علي الإعجاز

مايكل نصيف: فوز منتخب كرة اليد هو تجاوز الإنجاز علي الإعجازمايكل نصيف: فوز منتخب كرة اليد هو تجاوز الإنجاز علي الإعجاز

أحوال الناس19-8-2019 | 20:23

كتب:فتحى السايح

فوز منتخب كرة اليد يؤكد علي سير مصر علي الطريق السليم في عجلة التنمية .

اكد المستشار مايكل نصيف خبير التنمية الاقتصادية في تقرير اقتصادي له  ان التنمية مرتبطة بالمجتمع ككل فان تنمية المهارات هو تنمية المجتمع من اكثر من زاوية فان حصول مصر علي كاس العالم في كرة يد لأول مرة له اكثر من منظور .

اشار الى ان المنظور الاول هو ان خريطة الطريق التي تسير عليها البلاد بفضل قيادتها الحكيمة تسير علي الطريق الصحيح و ان كاس العالم لكرة اليد هو من ثمار التنمية.

اضاف ان المنظور الثاني ان حصول مصر علي كاس كرة اليد هو احد أسباب السعادة و الفرح للشعب المصري و مردود علي الشارع برفع الجانب النفسي للمواطن و جعله نفسيا يلمس التقدم و التنمية و بتلك السعادة تزرع داخل المواطن   القوة و الحماس و للعمل و زيادة في الإنتاج و التقدم الذي يعود علي المجتمع باكملة  .

ذكر ان المنظور الثالث هو تنمية مهارة الشباب في الرياضة بجعله مستعد لتحمل المسئولية في  المرحلة القادمة التي تقوم علي الشباب في بناء الوطن و تكملة لمؤتمر الشباب .

اشار الى ان المنظور الرابع إعطاء الشباب قدوة حسنة لمحاولة التقدم دون النظر الي الفشل مما يساعد علي التنمية و التقدم .

اضاف ان المنظور الخامس جذب المستثمرين لان الحصول علي كاس العالم يؤكد لكافة المستثمرين ان مصر تسير علي طريق التنمية الصحيح

ونبه ان المنظور السادس إرسال رسالة الي العالم علي ان مصر قوية في كافة المجالات و منها الرياضة و عجلة التنمية في تقدم و تسير  والكثير من الزاوية التي يحتاج كلا منها الي السرد الكثير .

و اكد نصيف على ان التنمية ليست بالمنظور السائد بين العقول و هو المشاريع الاقتصادية التي ذات ملمس مادي لان الرياضة هي تنمية ليست بملمس مادي بحت في النظرة السطحية للاقتصاد لكنها لها الصدي الواسع في الاقتصاد و احد صورة و اشكاله و تنمية و تظهره و تعود علي المجتمع بالنفع الذي لن يراه سوي من يستطيع رؤيتة.

و قال من هنا نهني أنفسنا و نهنئ شعبنا بحصول مصر علي كأس العالم بفضل القيادة الحكيمة و نقول نبي و نبني و نستمر في البناء حتي اخر قطرة دم و نرسل اجمل برقيات التهاني الي للرئيس عبد الفتاح السيسي و لفريقنا لوضع مصر في مكانتها الصحيحة بهذا الكاس و نرسل رسالة الي الشارع و الإعلام انه يجب تسليط الضوء علي كرة اليد.

مبروك لمصر

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2