المخرج «محمد مصطفى» يستأنف تصوير مسلسل «روحين في زكيبة»

المخرج «محمد مصطفى» يستأنف تصوير مسلسل «روحين في زكيبة»المخرج «محمد مصطفى» يستأنف تصوير مسلسل «روحين في زكيبة»

فن وثقافة20-8-2019 | 21:01

كتب: أحمد حمدي  

يستأنف المخرج «محمد مصطفى» تصوير مسلسل «روحين في زكيبة»، تأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى، ويشارك فى بطولته نهى عابدين وانتصار وبيومى فؤاد وهايدى رفعت ورحاب الجمل وأحمد عبد الله محمود .

و تدور أحداث المسلسل - الذى سيتم عرضه العام القادم - تدور في إطار كوميدي اجتماعي، يناقش عددا من القضايا الاجتماعية بأسلوب كوميدي من خلال المواقف بين أبطال العمل.

وكان المسلسل قد توقف تصويره نهاية عام "2017 " حيث كان من المقرر أن يتم تصويره وعرضه خلال رمضان العام الماضي، ولكن تم تأجيل المسلسل، فيما بدأ تصويره الأسبوع الماضى في "الديكورات " المخصصة للعمل.

محمد مصطفى؛ مخرج مصري، ولد في عام 1956، تخرج من المعهد العالي للسينما في عام 1979، كما حصل على دبلوم الإخراج السينمائى من المعهد العالي للسينما في عام 1994، وعمل كمساعد مخرج لنخبة متميزة من المخرجين مثل محمد راضي ومنير راضى وداود عبدالسيد وخيري بشارة وعاطف الطيب وأسامة فوزي فى أكثر من أربعين فيلمًا طويلًا، وفي عام 2006، منحه المنتج حسين القلا فرصة ذهبية ليخرج أول فيلم روائي طويل له وهو (أوقات فراغ) في عام 2006 والذي قوبل بمديح نقدي كبير، ثم أخرج بعده أفلام (الماجيك، الحرامي والعبيط) ومسلسلات (9 جامعة الدول، عيون القلب، أريد رجلًا).

أضف تعليق

إعلان آراك 2