رسالة سيد عبد الحفيظ للاسارتى  فى حفل التكريم

رسالة سيد عبد الحفيظ للاسارتى  فى حفل التكريمرسالة سيد عبد الحفيظ للاسارتى  فى حفل التكريم

* عاجل20-8-2019 | 22:07

كتب: أحمد الطوانسى
قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، بتوجيه رسالة لمارتن لاسارتى، وطاقم معاونه سباستيان وإلخاندرو،  خلال حفل تكريمهم وتوديعهم.
وأكد عبد الحفيظ أن هذا أمر طبيعى فى الحياة العملية، فهي في أحيان كثيرة تكون سببًا في التقاء الناس وتجميعهم، لكنها أيضًا في أوقات أخرى تكون سببًا في فراقهم، لكن في النهاية يبقى الود والاحترام المتبادل والعلاقة الطيبة هي أساس التعامل بين كل الأطراف.
وأعلن عبد الحفيظ ، أن الجميع في الفريق يتمنى التوفيق للمدرب الأورجوياني ومعاونيه خلال الفترة المقبلة موجهًا لهم التحية والتقدير على فترة عملهم مع الأهلي.
وأضاف مدير الكرة، أن تكريم لاسارتي ومعاونيه هو تقليدٌ اعتاد عليه الأهلي بما يعكس قيمة وقدر النادي التي أسست على الاحترام والتقدير المتبادل بين جميع الأطراف.
واختتم عبدالحفيظ حديثه لمارتن لاسارتي ومعاونيه، قائلا: “ربما تكون علاقة العمل قد انتهت لكن سيظل لكم أشقاء وأصدقاء بمصر.”
وكان جهاز الكرة بالنادي الأهلي ولاعبي الفريق الأول قد حرصوا، مساء اليوم الثلاثاء، على تكريم ووداع مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق، بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي، تقديرًا للفترة التي قضاها مع الفريق.
أضف تعليق

إعلان آراك 2