ساويرس يغرد: «الجونة» يكرم محمد هنيدى

ساويرس يغرد: «الجونة» يكرم محمد هنيدىساويرس يغرد: «الجونة» يكرم محمد هنيدى

* عاجل27-8-2019 | 22:30

كتب: محمد محمود
منح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، جائزة الإنجاز الإبداعي، للنجم محمد هنيدي، تقديرا للنجاح الهائل الذي حققه خلال مسيرته بالمجال السينمائي.
وقررت إدارة المهرجان تخصيص جائزة الإنجاز الإبداعي للسينمائيين، الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما، علامة لا تمحي في مجالهم.
وبدأت اللجنة المنظمة لمهرجان الجونة السينمائي، فعاليات المؤتمر الصحفي في إحدي فنادق القاهرة، وذلك للإعلان عن تفاصيل الدورة الثالثة للمهرجان وأهم الفعاليات والأنشطة السينمائية التي تقام خلال دورة هذا العام
ويشهد المؤتمر الصحفي للدورة الثالثة من مهرجان الجونة، حضور كل من المخرج يسري نصرالله، والمخرج مروان حامد والفنانة درة، والدكتور خالد عبدالجليل رئيس المركز القومي للسينما.
وتهدف الدورة الثالثة التي تقام خلال الفترة من ١٩ إلى 27 سبتمبر 2019 إلى جمع صناع السينما في المنطقة بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل إبداعاتهم السينمائية ، وهو الأمر الذي يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة السينما العربية نحو الأمام حيث يتنافس ما يزيد عن 80 فيلما.
ويشهد المهرجان حضور المهندس نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائى، والمهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة السياحية والراعى الرسمى لمهرجان الجونة السينمائى، والمهندس خالد بشارة لرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اوراسكم للتنمية مصر.
[caption id="attachment_326472" align="aligncenter" width="275"] نجيب ساويرس[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2