فى واقعة ساديو مانى.. مدرب ليفربول: « محمد صلاح مش أنانى»

فى واقعة ساديو مانى.. مدرب ليفربول: « محمد صلاح مش أنانى»فى واقعة ساديو مانى.. مدرب ليفربول: « محمد صلاح مش أنانى»

* عاجل2-9-2019 | 08:18

كتب: مدحت سالم

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، عن الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح نجم الفريق ومنتخب مصر بـ"الأنانية"، عقب مباراة الفريق أمام بيرنلى من منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال قلوب للصحيفة: "اللاعب هو صاحب القرار، سواء بتمرير الكرة من عدمه، هناك كثير من المواقف المماثلة التى تعرض لها محمد صلاح خلال مشاركته فى المباريات، وفى النهاية تمكن من التسجيل".

وأكد مدرب ليفربول أن الخطأ الذى ارتكبه صلاح يمكن لأى لاعب آخر أن يرتكبه، هذا أمر طبيعى، ويمكن أن يخسر الكرة لصالح المنافس، أو يسدد الكرة تجاه المرمى بشكل خاطئ، متابعًا : "لا أعتقد أن محمد صلاح تعمد تجاهل تمرير الكرة إلى ساديو مانى، فى بعض الأحيان لا يمكنك رؤية زميلك لحظة امتلاكك للكرة، علينا أن نضع تلك الواقعة فى طى النسيان، فى النهاية ليفربول فاز فى المباراة بنتيجة 3 – 0، ولا أعتقد أن تلك الواقعة تستحق الحديث عنها مرة أخرى بعد الآن".

وكان اللاعب السنغالى ساديو مانى قد انفعل عقب استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة بيرنلى التى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحتفظ بصدارة الدورى الانجليزى برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

أضف تعليق