«الصحة العالمية» تشيد بجهود السعودية في تقديم برامج الدعم للمنكوبين حول العالم

«الصحة العالمية» تشيد بجهود السعودية في تقديم برامج الدعم للمنكوبين حول العالم«الصحة العالمية» تشيد بجهود السعودية في تقديم برامج الدعم للمنكوبين حول العالم

عرب وعالم3-9-2019 | 09:33

كتب: حسام أبو العلا 

التقى المستشار بالديوان الملكي السعودي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمقر المركز في الرياض ، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط الدكتور أحمد بن سالم المنظري. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون الصحي بين المركز والمنظمة لدعم المرضى والمصابين في جميع دول العالم المحتاجة.

وأشاد الدكتور أحمد المنظري بالبرامج والمشاريع المتعددة التي يقدمها المركز للمحتاجين والمنكوبين في شتى أنحاء العالم، معربا عن تقديره الواسع لأداء المركز المهني وانتشاره العالمي.

وقال إن المركز من أهم الداعمين لمنظمة الصحة العالمية وللمكتب الإقليمي وله أعمال جليلة جداً وساعدت في رفع المعاناة عن المحتاجين في مختلف دول العالم، خصوصاً في الإقليم سواء تقديم الخدمات العلاجية والوقائية المباشر وغير المباشرة أو عن طريق الدعم المالي والتقني والفني أو من خلال المنظمات الأممية ومنها منظمة الصحة العالمية.

وأضاف: "نثمن هذا الدعم السخي الذي يقدمه المركز ونسعى لتطوير العلاقة معه لرفع المعاناة عن المحتاجين في دول العالم لمكافحة الأمراض السارية وغيرها وبناء وتعزيز القدرات الوطنية للتعامل مع مختلف الاحتياجات الصحية في أنحاء الإقليم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2