خريج الجامعة الأمريكية لاستهداف سوق السياحة الصحية «نمو كابتل» تستثمر في دكتوروم من AUC Ventures Lab‎

خريج الجامعة الأمريكية لاستهداف سوق السياحة الصحية «نمو كابتل» تستثمر في دكتوروم من AUC Ventures Lab‎خريج الجامعة الأمريكية لاستهداف سوق السياحة الصحية «نمو كابتل» تستثمر في دكتوروم من AUC Ventures Lab‎

اقتصاد5-9-2019 | 15:50

كتب: فتحى السايح
أعلنت شركة نمو كابتل للاستثمار عن دخولة في جولة استثمارية مع شركة دكتوروم المتخصصة في مجال السياحة الصحية والتي تتخذ من مدينة القاهرة مركزاً رئيسياً لها.
يذكر ان شركة دكتوروم تخرجت قبل بضعة أشهر من مسرعة الأعمال في الجامعة الأمريكية AUC Ventures Lab وبدأت بالتجهيز لاستهداف سوق السياحة الصحية والذي يتوقع أن يصل حجمه إلى ١٨٠ مليار دولار بحلول عام ٢٠٢٦.
وتعمل شركة دكتوروم حالياً على إدراج المستسشفيات المصرية والمراكز الصحية وعيادات الدكاترة في منصتها الإلكترونية لكي تبدأ في تسويق خدمات هذه الجهات للمهتمين في إجراء عمليات طبية في مصر من جميع دول العالم، وخصوصاً من دول الخليج العربي، حيث أن تكلفة العمليات في مصر أقل بكثير من الدول الأخرى، خصوصاً بعد التعويم.
وتعمل الحكومة المصرية حالياً على تطبيق قانون السياحة الصحية والذي يتوقع أن يسبب زيادة حجم هذا النوع من السياحة ليصل إلى ٢٥٠ ألف سائح سنوياً بإجمالي إيراد يفوق المليار دولار.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2