أجندة إخبارية.. تعرّف على أهم أحداث الجمعة 6 سبتمبر 2019

أجندة إخبارية.. تعرّف على أهم أحداث الجمعة 6 سبتمبر 2019أجندة إخبارية.. تعرّف على أهم أحداث الجمعة 6 سبتمبر 2019

* عاجل5-9-2019 | 21:22

دار المعارف
القاهرة.. تنطلق من مقر مشيخة الأزهر الشريف القافلة الدعوية التاسعة المشتركة لعلماء الأزهر والأوقاف متوجهة إلى مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، لمحاربة الفكر المتطرف، وترسيخ القيم الأخلاقية.
الإسكندرية.. تدشن مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، أكبر حدث رياضي بعنوان (صحتك في رياضتك بدراجتك) التي تنطلق في السابعة صباحا من أمام كورنيش سبورتنج وحتى منطقة السلسلة بمشاركة 1000 شاب وفتاة من أبناء المحافظة.
الإسكندرية.. تختتم دار الأوبرا، حفلات مهرجانها الصيفي على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، بحفل للفنان مدحت صالح، بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وفرقته الموسيقية.
الطور.. تنظم مديرية الصحة بمحافظة جنوب سيناء قوافل طبية لوادي مكتب ووادي الندية في إطار خطة المحافظة للوصول بالخدمات الطبية للمناطق اﻷكثر احتياجًا.
القاهرة.. يلتقي منتخبات جامبيا وأنجولا، وجزر القمر وتوجو، في إطار مباريات الذهاب في الدور التمهيدي للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.
القاهرة.. يحيي ثنائي العود دينا عبد الحميد وغسان اليوسف، حفلًا موسيقيًا في الثامنة مساء، على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.
القاهرة – الرباط .. يلتقي فريقا الإسماعيلي وأهلي بنغازي، في السادسة مساء، في إطار مباريات كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2