المخرج «معتز حسام الدين» يواصل تصوير فيلم «ريما» أولى بطولات «محمد ثروت» السينمائية

المخرج «معتز حسام الدين» يواصل تصوير فيلم «ريما» أولى بطولات «محمد ثروت» السينمائيةالمخرج «معتز حسام الدين» يواصل تصوير فيلم «ريما» أولى بطولات «محمد ثروت» السينمائية

فن وثقافة5-9-2019 | 21:33

كتب: أحمد حمدي 
يواصل المخرج «معتز حسام الدين» تصوير فيلم «ريما» أولى بطولات الفنان محمد ثروت السينمائية، و التي قرر أن تكون بعيدة عن الكوميديا من خلال دوره في فيلم «ريما».
وأكد محمد ثروت أنه منذ بدايته في مجال التمثيل داخل مسرح الإبداع بعرض "قهوة سادة" وحتى الآن يقوم بتجسيد الأدوار الكوميدية سواء في صورة الشخص الطيب أو الشرير، ولكنه في النهاية هدفه إضحاك الجمهور، لكن عندما عرض عليه فيلم "ريما" وجد قصة مختلفة حول رؤية الغيب مطروحة بشكل جديد من خلال مجموعة من الشخصيات الدرامية مرتبطة جميع فروعها بالطفلة "ريما".
وأشار ثروت أنه يجسد بالفيلم شخصية تدعى "نجيب" وهو رجل أعمال جاد يتعرض إلى بعض المواقف تجعله يفقد ثباته الانفعالي ويضحي بكل شيء من أجل الانتقام.
الفيلم بطولة محمد ثروت، مايا نصري، والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، إيهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، أي سليم، منى جمال، ومن السعودية: يوسف أحمد وعبد العزيز جميل، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجوم صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ميدو عادل.
الفيلم تأليف أحمد أنور، وإخراج معتز حسام الدين، ومنتج فني مدحت لبيب، تصوير أحمد عاشور، إنتاج عمرو طنطاوي.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2