لا تصدق هذين الخبرين!

لا تصدق هذين الخبرين!لا تصدق هذين الخبرين!

* عاجل2-5-2017 | 19:11

كتبت: نشوى مصطفى

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ما تردد فى عديدٍ من وسائل الإعلام، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى من أنباء تُفيد باتجاه وزارة التربية والتعليم لإلغاء كتاب التربية الدينية العام الدراسى المقبل، وتدريس كتاب القيم والأخلاق بدلاً منه.

وأوضح المركز، فى تقريرٍ له، اليوم الثلاثاء، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حيث نفت صحة تلك الأنباء، موضحة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكدت الوزارة أنه لا مساس مطلقًا بمنهج وكتاب التربية الدينية، مشيرة إلى أن كل ما يتم دراسته حاليًا هو إمكانية تدريس كتاب القيم والأخلاق بجانب كتاب التربية الدينية.

وفى السياق ذاته، نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء ما انتشر فى عديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء تؤكد سرقة تمثال أثرى من مقبرة مغلقة فى منطقة آثار الهرم.

وأوضح المركز أنه تواصل مع وزارة الآثار، والتى أوضحت أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأكدت عدم وجود أية أعمال سرقة أو نهب فى منطقة آثار الهرم، وأن آثار مقابر منطقة الهرم مؤمَّنة تمامًا، مشدَّدة على أن مسؤولى الآثار وأفراد شرطة السياحة والآثار على قدر كبير من اليقظة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2