وزيرة التخطيط: مراجعة اللائحة التنفيذية لقانون الوظيفة العامة

وزيرة التخطيط: مراجعة اللائحة التنفيذية لقانون الوظيفة العامةوزيرة التخطيط: مراجعة اللائحة التنفيذية لقانون الوظيفة العامة 

* عاجل18-2-2017 | 15:46

كتبت: نشوى مصطفى

في أول اجتماع رسمي لها مع رئيس الوزراء ناقشت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والإصلاح الإداري الملامح الرئيسية لعمل وزارتها فى المرحلة القادمة وأهمها تطوير منظومة التخطيط بشكل قطاعى وجغرافي يرتبط بأستراتيجية مصر 2030 وإيجاد آليه حديثة لمتابعة المشروعات .

وأضافت السعيد في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء عقب لقاءها رئيس الوزراء، إنها لم تنته بعد من الاطلاع على كافة الملفات الخاصة بالوزارة منوهة إلى أن هناك برامج كثيره للإصلاح الإداري وتخفيف الأعباء عن المواطنين وبصفة خاصة العاملين بالجهاز الإداري للدولة .

وعن اللائحة التنفيذية لقانون الوظيفة العامة أكدت الوزيرة أنه يتم العمل عليها ومراجعتها ليتم تقديمها لمجلس الدولة وإذا وجد أى تعديل عليها سيعرض على اجتماع مجلس الوزراء القادم.

وأوضحت الوزيرة أنه سيتم مناقشة آلية الوزارة للمتابعة لكافة المشروعات بشكل ألكتروني قابل للقياس لافته إلى أن جميع الخطط تحتاج إلى متابعة وسيتم مراجعة الأمور الخاصة المشروعات وستبدأ الوزارة بالمشروعات التى قربت على الانتهاء منها مشيرة إلى أنه سيتم تقديم خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية يتم العمل عليها الآن لإعدادها  قبل مارس المقبل

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2