صدق أو لا تصدق.. «الجزيرة ورصد» تنقلان حرفيا ترحيب وإشادة الرئيس ترامب بالرئيس السيسى

صدق أو لا تصدق.. «الجزيرة ورصد» تنقلان حرفيا ترحيب وإشادة الرئيس ترامب بالرئيس السيسىصدق أو لا تصدق.. «الجزيرة ورصد» تنقلان حرفيا ترحيب وإشادة الرئيس ترامب بالرئيس السيسى

* عاجل24-9-2019 | 00:13

كتب: على طه

صدق أو لا تصدق على شاشة فضائية الجزيرة عنوان عاجل نصه: " ترمب: السيسى أنقذ مصر من الفوضى". وعنوان آخر جاء فيه : " ترامب: الفوضى كانت تعم مصر لكنها لم تعد موجودة بعد قدوم السيسى." هذه الجزيرة، أما شبكة رصد ذراع الإخوان الإرهابية فقد نشرت الآتى: " ترامب: لست قلقا من الوضع فى مصر والسيسى قائد عظيم". والسؤال: ماذا حدث فأجبر الإرهابيين والقتلة على تغيير خطابهم الإعلامى ١٨٠ درجة ؟! هل افتضاح أمرهم وأكاذيبهم خلال الأيام الأخيرة؟ أم هى الحقيقة الساطعة كنور الشمس التى لا يمكن أن ينكروها خاصة وهى صادرة عن شهادات رئيس أكبر دولة فى العالم؟ كل السيناريوهات مطروحة إلا أن نركن للإرهابيين والخونة فنصدق أنهم أصبحوا أمناء على الحقيقة.

والحقيقة التى لا يستطيعون إنكارها هى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رحب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي الحالية للولايات المتحدة.

وأكد خلال لقائه بالرئيس السيسي - على هامش زيارة الرئيس السيسي الحالية لنيويورك للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة - أن الرئيس السيسي، زعيم حقيقي.

وجدد دونالد ترامب، تأكده بأنه يكن كل تقدير واحترام لرئيس مصر.

    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2