عاطف عبد الغني: جماعة الإخوان أساءت بأفعالها للإسلام

عاطف عبد الغني: جماعة الإخوان أساءت بأفعالها للإسلامعاطف عبد الغني: جماعة الإخوان أساءت بأفعالها للإسلام

* عاجل24-9-2019 | 10:53

كتبت: إيمان هاشم

أطل علينا الكاتب الصحفي عاطف عبد الغني رئيس تحرير بوابة دار المعارف الصحفية في برنامج "مصر من مباشر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عبد الوهاب بإطلالته المعتادة مناضلا يهاجم الجماعات الإسلامية ومستاءًا من ما حدث يوم الجمعة الماضي حيث قال الكاتب إنه كان خائفا ليس على بلده لأنه يعلم أن الجيش المصرى يدير بشكل جيد في حب الناس ولكن خوفه على استغلال النفوس الضعيفة وأنها زوبعة فنجان.

وأضاف عاطف عبد الغني أن معظم الناس تأخذ أخبارها من السوشيال ميديا التي استغلتها الجماعة مما جعلت الهجمة كما وصفها الكاتب شرسة حيث خططت الجماعة بالهجوم واستغلال الجماهير الخارجة لتشجيع مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر لصنع مضاهرة للقضاء على البلاد.

وأكد الكاتب الصحفي أن الجماعات الإسلامية بأفعالها أساءت للإسلام حيث أنهم يحاولون دائما في أنحاء العالم اختراق الأجهزة الأمنية وشراء نواب في الكونجرس وغيره لكي يوقفوا أي مساعدات ستقدم للبلاد بالاستعانة ببعض الوجوه التي يطلق عليهم نشطاء مثل خالد أبو النجا وعمرو واكب وغيرهما.

وأشار رئيس تحرير بوابة دار المعارف إلى أن أجهزة الأمن المصرية رفضت اجتماع للجماعة عام 2010 في سوريا هذا الاجتماع حضره تنظيمات جهادية من غزة وممثل خاميلئ وبعض العناصر الإخوانية بمصر، مشيرًا إلى أن الإخوان هي المسئولة عن مقتل الشهيد محمد مبروك وفتح السجون.

https://www.youtube.com/watch?v=IvqKedWpByk&feature=youtu.be&fbclid=IwAR24Z2VT9_JV5OZ7c7oXsJ3xc-z3rGEhH8i4uLP7585BV4AkUdZyALedtHY

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2