«الفيدرالية FBI» تحذر جنودها من مشاهدة فيلم الـ «Joker»

«الفيدرالية FBI» تحذر جنودها من مشاهدة فيلم الـ «Joker»«الفيدرالية FBI» تحذر جنودها من مشاهدة فيلم الـ «Joker»

* عاجل25-9-2019 | 20:21

كتب: محمد على

نشرت شركة Warner Bros بيانًا عن فيلمها الجديد Joker ، بعد أن أعربت عائلات الضحايا الذين قتلوا في إطلاق نار عام 2012 عن قلقهم بشأن محتوى الفيلم، وحثوا الشركة على مكافحة العنف، مما دفع المباحث الفيدرالية FBI من تحذير جنودها من حضور الفيلم أيضًا.

وفي بيانها، أكدت شركة Warner Bros أنها تعرب عن تعاطفها مع جميع الضحايا والأسر، التي تأثرت بالعنف المسلح، وأن لديها تاريخ طويل من التبرع لضحايا أحداث العنف، بما في ذلك حادث أورورا، مؤكدة على أنها لا تجعل من شخصية الـ Joker بطلًا جديدا، وبحسب التقارير فإن فيلم الـ Joker لن يعرض في أورورا حيث وقع إطلاق النار.

وسيضم الفيلم الجديد عددًا هائلًا من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس، روبيرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين وغيرهم، فيلم جوكر Joker مصنف عمل للكبار فقط، حيث يحتوي على الكثير من مشاهد العنف، وبلغت تكلفة الفيلم 55 مليون دولار أمريكي.

فيلم الـ Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتي تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر في مدينة جوثام، والذي يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التي تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.

وكان 12 شخصًا قد قتلوا، وأصيب 70 آخرين بعد أن فتح جيك هولمز النار خلال عرض لفيلمBatman ، The Dark Knight Rises، في دار عرض بـ مدينة أورورا، بـ ولاية كولورادو الأمريكية، يوم 20 يوليو 2012، وقيل إن هولمز أطلق على نفسه اسم " Joker"، وهو الشخصية الرئيسية الشريرة في هذا الفيلم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2