«خوفًا من فضح أمرهم».. تفاصيل العثور على جثة الشاب المختفى بقنا

«خوفًا من فضح أمرهم».. تفاصيل العثور على جثة الشاب المختفى بقنا«خوفًا من فضح أمرهم».. تفاصيل العثور على جثة الشاب المختفى بقنا

* عاجل26-9-2019 | 16:27

قنا علاء الدين سعد
 تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من إلقاء القبض على 10 أشخاص من المتهمين في واقعة العثور على جثة شاب بعد أن لقي مصرعه أثناء التنقيب عن الآثار في مركز الوقف شمال المحافظة . وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مجدى القاضى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، بلاغًا من المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد تقدم مزارع ببلاغ مفاده تغيب نجله، ويدعي محمد رضوان مبارك، 30 عامًا، بعد خروجه من المنزل وعدم عودته مرة أخرى وذلك بمركز الوقف شمالي المحافظة.
وقد كشفت التحريات  تفاصيل الحادث، وتبين أن المجني عليه كان يشترك مع آخرين في التنقيب عن الآثار، بعد أن أوهم أحد المشايخ والدجالين بأنه هناك "لقية" داخل المنزل وكنزًا من كنوز الفراعنة، إلا أنه قد انهار عليه بئر كان قد تم حفرها، ليقوم الآخرون ومالك المنزل بإلقاء الرمال على جثته خوفًا من فضح أمرهم.
وتم إلقاء القبض على 10 متهمين في القضية، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط صاحب المنزل الذي فر هاربًا، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2