«عذبت حفيدتها بكي أعضائها التناسلية لتبولها لا إراديا» .. تفاصيل جديدة في حادث الطفلة جنة

«عذبت حفيدتها بكي أعضائها التناسلية لتبولها لا إراديا» .. تفاصيل جديدة في حادث الطفلة جنة«عذبت حفيدتها بكي أعضائها التناسلية لتبولها لا إراديا» .. تفاصيل جديدة في حادث الطفلة جنة

* عاجل27-9-2019 | 10:06

كتب: محمد على
تجردت سيدة من كل معاني الإنسانية والعطف والحنان وقامت بتعذيب حفيدتها الصغيرة البالغة من العمر 5 سنوات بكيها بآلة حادة بمنطقة الحوض وبأعضائها التناسلية والبطن والظهر وذلك عقابا للطفلة على تبولها اللا إرادي.
منذ يومين توجهت الجدة الى مستشفي شربين للكشف على حفيدتها بعد ان اصيبت بجروح وكدمات متفرقة بالجسم نتيجة حرقها بالنار فى مناطق حساسة بجسدها وكدمات وتورم شديد.
وكشف أطباء مستشفى الدقهلية عن كارثة حيث أكد مصدر طبي أن الطفلة مصابة بتهتك شديد فى أعضائها التناسلية، مما يوحي أن هناك سببا آخر تسبب فى حرقها بهذا الشكل القاسى، وربما تعرضت لاغتصاب، وسيظهر ذات تقرير الطب الشرعى إضافة لحروق وكدمات بجسدها، مشيرا إلى أن الحالة حرجة.
وبعد أيام من التعذيب، كادت جنة أن تفقد حياتها، ولم تجد الجدة سوى التوجه بها إلى المستشفى في محاولة لإطفاء النار التي أشعلتها في جسد حفيدتها، وتوجهت بها إلى مستشفى شربين الذي قام بتحويل الطفلة إلى مستشفى المنصورة الدولي لسوء حالتها، حيث كانت مصابة بحروق فى مناطق حساسة بجسدها وكدمات وتورم شديد.
أبلغ الأطباء الشرطة وتم تحرير محضر لجدتها واحتجازها وحبسها بقسم الشرطة، وبسؤال جدها لوالدها "سمير. م"، اتهم جدتها لوالدتها "صفاء. ع"، بالقيام بذلك، والتعدى عليها وتسخين آلة حادة وكيها بمنطقة حساسة لتبولها اللا إرادى.
وتبين من توقيع الكشف الطبى على الطفلة أنها في حالة حرجة حيث أجرى فريق طبي جراحة دقيقة للطفلة وتم بتر قدمها.
قال أحد الجيران رفض ذكر اسمه أن جدة المجنى عليها وخالها منعوا الطعام والشراب عن الطفلة لمدة يومين وقاما بتعذيبها واكد ان خالها كان بتقييدها ويكتم أنفاسها وتقوم جدتها بتعذيبها بالكى بالنار فى جسدها .
وتبين من التقرير الطبى الاولى اصابة الطفلة بتهتك ف الرحم و فشل كلوى وتسمم ف الدم وتم بتر ساق الطفلة بسبب الحروق التى تسببت فى اصابتها بغرغرينة وتلوث الجروح .
وتوافد العديد من المواطنين من أبناء الدقهلية على مستوى المنصورة العام الجديد للتبرع بالدم والبلازما للطفلة جنة ضحية تعذيب جدتها لها حيث احتاجت إلى كمية بسيطه منهما ورغم ذلك كان التوافد كثيرا للتبرع.
ومن جانبه قال مصدر طبى ان قدم الطفلة التى تم بترها وتم دفنها حيث أجريت لها عمليتان جراحيتان دقيقتان كانوا فى منتهى الصعوبة مضيفا بأن الطفلة تحتاج لاكثر من عملية تجميل نظرا للحروق الشديدة التى تعرضت لها بسبب تعذيب جدتها لها ومازالت بالعناية المركزة حيث تحسنت حالتها.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث الدقهلية باستقبال مستشفى شربين العام للطفلة “جنة م س” 5 سنوات ومقيمة بساط كريم الدين التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية مصابة بكدمات وحروق وآثار كي نارية متفرقة بالجسم، وتورم بالأطراف وتم تحويلها لمستشفى المنصورة الدولي.
وبتكثيف التحريات التي أجراها الرائد محمد الأرضى رئيس مباحث مركز شربين وسؤال جد الطفلة لوالدها “سمير ح ع” 55 سنة “كفيف” ومقيم كريم بساط الدين اتهم جدة الطفلة لوالدتها “صفاء ع ع” 41 سنة ربة منزل ومقيمة ذات العنوان بإحداث إصابة الطفلة بواسطة تعذيبها بواسطة تسخين آلة حادة وكيها بها بأعضائها التناسلية معاقبة لها على تبولها لا إراديا.
يذكر أن والدة الطفلة المصابة كفيفة ووالدها من ذوي الاحتياجات الخاصة والمعينين في وظيفة حكومية بنسبة 5% من القوى العاملة وانتهت العلاقة الزوجية بينهما بالطلاق.
وتمكن ضباط مباحث شربين من ضبط المتهمة والتي أنكرت ما جاء بأقوال جد الطفلة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14167 لسنة 2019 جنح مركز شرطة شربين، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الجدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2