شوارع مصر تحتفل بحب السيسي والجزيرة القطرية تبكي علي الأطلال

شوارع مصر تحتفل بحب السيسي والجزيرة القطرية تبكي علي الأطلالشوارع مصر تحتفل بحب السيسي والجزيرة القطرية تبكي علي الأطلال

*سلايد رئيسى27-9-2019 | 21:34

كتبت : سماح عطية

فى الوقت الذي خرجت فيه قناة الجزيرة القطرية ببعض الفيديوهات المفبركة..وأصبحت في مأزق عدم وجود مادة إعلامية لنشرها رغم الاستعدادات القصوى التي تم تجهيزها من قبل القناة لهذا اليوم منذ ليلة أمس من إستدعاء جميع العاملين في القناة من الإجازات الخاصة بهم للتفرغ التام لهذا اليوم. والاتصال (بطيور الظلام) او ما يعرف بمراسلي الجزيرة في الخفاء من داخل مصر ... خرجت مسيرات حب مؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي من ميدان القائد إبراهيم ، اليوم الجمعة حاملين لافتات مرددين " و"بنحبك يا سيسي" ، "تحيا مصر" ، كما تتضمن المشهد مسيرات أخرى عمالية جاءت من القاهرة .

كما نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، مسيرة حاشدة بمنطقتي مينا البصل واللبان غرب المدينة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية ومقاومة الإرهاب واستكمال المشوار فى البناء والتعمير، وهتف المواطنين بعض الهتافات "بنحبك يا مصر ومعاك ياريس لآخر المشوار"، جاء ذلك تحت رعاية النائب أشرف رشاد عثمان عضو البرلمان ونائب رئيس الحزب.

كما خرجت المسيرة من أمام نادى الصعيد العام، بالمواطنين حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس السيسى الذى كتب عليها "معاك ياسيسى"، وسط ترديد الهتافات والأغانى الوطنية وهى "بالروح والدم نفديك يا سيسى"، "السيسي يا عمهم وحارق دمهم"، " إيد واحدة معاك ياسيسى".

وعبر منظمو المسيرة والمواطنين من أهالى مناطق غرب المحافظة، عن سعادتهم لمشاركتهم بمسيرة دعم رئيس الجمهورية وبالتحديد بميدان التحرير وشارع النصر، لتأييد الرئيس السيسى فى محاربة الإرهاب والتصدى له، واستكمال خارطة الطريق وتحقيق أحلام المصريين. هذا وقت أشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات في حب مصر وتأييد للرئيس السيسي منذ الساعات الأولى من فجر اليوم

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2