قدم ميدو تعيد للأهلى ذاكرة الانتصارات من الطلائع

قدم ميدو تعيد للأهلى ذاكرة الانتصارات من الطلائع  قدم ميدو تعيد للأهلى ذاكرة الانتصارات من الطلائع

* عاجل4-5-2017 | 21:39

كتب: مصفى يحيى

بعد تعادل الاهلي في مباراته السابقة ضد الانتاج الحربي بهدف مقابل هدف، سعى الأهلى منذ الدقيقة الأولى لمباراته ضد طلائع الجيش التى انتهت قبل قليل إلى تحقيق الفوز من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات، وذلك فى اللقاء الذى أقيم اليوم ضمن الأسبوع السابع والعشرون فى الدورى العام على استاد الجيش بالسويس

ويدخل الأهلى اللقاء وهو في المركز الأول لجدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة،  بعد الفوز   في 21 مباراة والتعادل في 5، ودون هزيمة.

بينما يخوض الطلائع المباراة الاهلي وهو يسكن المركز العاشر فى الدوري  برصيد 35 نقطة،   حققها من الفوز   9مباريات والتعادل في 8 مباريات، والهزيمة فى 9 مباريات.

وفى اللقاء االذى جمع الفريقين فى الدور الأول من المسابقة الحالية للدورى كان الأهلى قد فاز على الطلائع بثلاثة أهداف دون رد.

ونلفت النظر أن حسام البدري يقود الأهلي فى مباراة اليوم من المدرجات تنفيذا لقرار إيقافه.

دخل الأهلى مباراة اليوم بالتشكيل الآتى:

فى حراسة المرمي: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد نجيب، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، حسام غالي، عبد الله السعيد، جونيور اجأي، علي معلول.

خط الهجوم: كوليبالي.

الشوط الأول

الدقيقة الثالثة من المباراة التعادل السلبي وتم تبادل الكرة في وسط الملعب بين الفريقين و الأهلي يبحث على الوصول إلى مرمي الطلائع دون خطورة حقيقة وجاءت الدقيقة السادسة ليمر عبدالله السعيد ويسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء ترتد من الدفاع المتكتل إلى وليد سليمان الذي سدد أعلى من العارضة.

وفى الدقيقة 11 يلعب علي معلول عرضية من الجانب الأيسر يلتقطها حارس الطلائع عماد السيد قبل وصولها لرأس سليماني كوليبالي.

وتأتى بالدقيقة الـ 24 ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعدما قام عصام صبحي مدافع طلائع الجيش بعرقلة وليد سليمان وهو منفرد ليحصل اللاعب المتسبب فى ضربة الجزاء على بطاقة صفراء ويسجل هدف الأهلي الأول عبد الله السعيد في الدقيقة 24 من المباراة

وضغط طلائع الجيش من وسط الملعب وشن هجماته في محاولة لإدراك التعادل والعودة بالمباراة إلا أنه فشل فى اختراق خط دفاع الأهلى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى 1-صفر.

الشوط الثانى

وفى الشوط الثانى، كثف الفريق العسكرى هجماته بحثا عن تعديل للنتيجة لينجح لاعبه معتمد محسن فى إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 58 ..

واستمر اللعب محصورا فى وسط الملعب بدون خطورة من جانب الفريقين حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما تمكن الاهلى من إحراز هدف التقدم مجددا عبر لاعبه محمد جابر ميدو لتنتهى المباراة بفوز الاهلى 2-1 ،  فى مباراة جاءت قوية وعامرة بالحماس والندية بين الفريقين وتفوق الأهلى في وسط الملعب من بداية المباراة وفتح اللعب من على الأطراف وهاجم

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الاهلى متصدر جدول ترتيب الدوري إلى 71 نقطة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 35 نقطة فى المركز العاشر.

https://www.youtube.com/watch?v=2D1AUHni1OA
أضف تعليق

إعلان آراك 2