3 أخبار سعيدة لـ «تريزيجيه».. عيد ميلاده وينتظر مولوده الأول وتألق مع ناديه الجديد

3 أخبار سعيدة لـ «تريزيجيه».. عيد ميلاده وينتظر مولوده الأول وتألق مع ناديه الجديد3 أخبار سعيدة لـ «تريزيجيه».. عيد ميلاده وينتظر مولوده الأول وتألق مع ناديه الجديد

* عاجل1-10-2019 | 13:24

 كتب: أحمد محمود

يحتفل محمود حسن تريزيجيه لاعب وسط المنتخب الوطني وفريق أستون فيلا الإنجليزي اليوم الثلاثاء، أولها احتفاله اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 2019، بعيد ميلاده الـ25.

وثانيها انتظاره لإستقبال المولود الأول له خلال هذه الأيام، وقد انتقلت أسرته للإقامة معه فى إنجلترا.

وثالث الأخبار تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع ناديه أستون فيلا الذى انتقل إليه من نادى قاسم باشا التركي، بداية الموسم الحالي، في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي نحو 9 ملايين جنيه استرليني، وقد صنع تريزيجيه أول أهدافه مع أستون فيلا ، السبت الماضي فى لقاء بيرنلي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ويعد تريزيجيه من أبرز لاعبي المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، حيث بات من اللاعبين الأساسيين للفراعنة، وشارك في مونديال كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأفريقية 2017 و2019.

وقد استدعى حسام البدرى تريزيجيه لينضم لقائمة الفريق القومى الذى يدخل مرحلة الاستعداد من خلال إقامة معسكر للفريق سيخوض فيه أولى ودياته مع منتخب بتسوانا.

أضف تعليق