فى خطوة جريئة.. نجم الأهلى يكشف كواليس توقيعه للزمالك

فى خطوة جريئة.. نجم الأهلى يكشف كواليس توقيعه للزمالكفى خطوة جريئة.. نجم الأهلى يكشف كواليس توقيعه للزمالك

* عاجل1-10-2019 | 23:55

كتب: أحمد الطوانسى

كشف النجم جمال عبد الحميد، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، كواليس توقعه لنادى الزمالك، أثناء إنضمامه فى صفوف النادى الأهلى.

وأعلن عبد الحميد، فى حواره فى برنامج "ع الدكة"، الذى يقدمه المذيع إبراهيم عمر، المذاع على موقع "يوتيوب"، "أجتمعت مع محمود أبو رجيلة داخل نادى الزمالك، وتم الإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد وكافة الملاحظات الفنية وكان من ضمنها إنقاص وزنى خلال 15 يوم فقط، وسيتم قيدي فى قائمة اللاعبين وحين فشلى فى ذلك الأمر سأقوم بتوديعهم".

وواصل " وبالفعل نجحت فى ذلك الأمر بالوقت المحدد، وكان أول لقاء مع الزمالك فى مباراة ودية مع أحد أندية الشركات، وكنت أجلس على دكة البدلاء، وكنا متعادلين بدون أهداف، وبدأ الجمهور بالهتاف بأسمى، وقام الجهاز الفنى بإشراكى وكان أجمل بداية أمام جماهير الزمالك بإحراز أول هاتريك فى أول لقاء بالقميص الأبيض، وقام أبو رجيلة بإستدعائى ومقابلتى فى النادى، وسألنى عن المقابل المادى الذى أطلبه للتوقيع مع الأبيض".

وأختتم عبد الحميد، "قلت له لا أريد سوى قميص نادي الزمالك فقط، وبالفعل بمجرد ما حصلت على الزي الرسمي للفريق وقعت معهم على الفور بدون مقابل، بعدها توجت مع الفريق بلقب الدوري المصري وكأس أفريقيا في نفس السنة موسم ٨٣ و٨٤".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2