الفرعون المصرى الأسطورة .. تألق عربى ملفت فى ليلة دورى أبطال أوروبا

الفرعون المصرى الأسطورة .. تألق عربى ملفت فى ليلة دورى أبطال أوروباالفرعون المصرى الأسطورة .. تألق عربى ملفت فى ليلة دورى أبطال أوروبا

* عاجل3-10-2019 | 15:09

كتب: أحمد الطوانسى

شهدت الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تألقا لافتا للنجوم العرب في البطولة، الذين مثلوا علامة فارقة لأنديتهم مساء أمس الأربعاء، ولا يمر أسبوع من دون أن يتألق الفرعون المصري محمد صلاح، وساهم بانتصار فريقه ليفربول  أمام ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ونجح محمد صلاح جناح ونجم ليفربول في تسجيل هدفين في انتصار فريقه المثير على حساب نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال مواجهتهما على ملعب أنفيلد رود في إنجلترا، حيث سجل صلاح الهدفين الثالث والرابع.

واستغل الفرعون المصرى رأسية المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو المرتدة من حارس سالزبورغ بعد عرضية من السنغالي ساديو ماني من جهة اليسار ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 36 مُعلنًا هدفه الأول وهدف الريدز الثالث في المباراة.

أما الهدف الثاني للنجم المصري صاحب الـ27 عامًا فهو الذي جلب الانتصار والنقاط الثلاث للريدز، حيث استغل تمريرة بالرأس من فيرمينو ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية في الدقيقة 69.

أما اللاعب أشرف حكيمي ظهير دورتموندقاد  فريقه لفوز ثمين على حساب نظيره نادي سلافيا براغ التشيكي بهدفين نظيفين في مباراة خارج الديار، وسجل حكيمي الهدف الأول من انطلاقة رائعة من على الرواق الأيمن، بعد تلقيه تمريرة من زميله الألماني جوليان براندت، ليدخل إلى منطقة الجزاء ويراوغ المدافعين والحارس ليضع الكرة بيسراه في الشباك بالدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني، سجل المغربي حكيمي الهدف الثاني له ولفريقه من انطلاقة مماثلة لكن من على الرواق الأيسر تلك المرة بدون كرة ليتلقى تمريرة ثانية من براندت أيضًا ليُسدد كرة رائعة بيسراه أيضًا في الشباك بالدقيقة 89.

بينما سجل الجناح المتألق حكيم زيّاش المغربى نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، هدفًا رائعًا في انتصار فريقه الرائع خارج الديار على فالنسيا الإسباني بثلاثية نظيفة، وافتتح زياش التسجيل لفريقه في تلك المباراة بالدقيقة الثامنة فقط على انطلاقها، حيث تلقى تمريرة على يمين الملعب من زميله دوسان تاديتش ليتوغل قليلًا إلى الداخل ويُرسل تسديدة قوية للغاية تسكن الزاوية العُليا اليُمنى لحارس الخفافيس جاسبر سيليسين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2