جدول مواعيد أهم مباريات اليوم العالمية والمحلية والقنوات الناقلة .. الجمعة 4-10-2019

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم العالمية والمحلية والقنوات الناقلة .. الجمعة 4-10-2019جدول مواعيد أهم مباريات اليوم العالمية والمحلية والقنوات الناقلة .. الجمعة 4-10-2019

* عاجل4-10-2019 | 08:41

وكالات
يحرص موقع «دار المعارف» على تقديم العديد من المباريات الهامة حيث تقام ، اليوم الجمعة ، العديد من المباريات الهامة في مختلف الدوريات المحلية والأوروبية  وننشر مواعيد انطلاقها ، والقنوات الناقلة للمواجهات.
وتنطلق المباراة الأولى فى الدورى المصرى ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمسابقة في الثامنة مساء بلقاء سموحة وإنبي على ستاد الاسكندرية ، وتذاع المباراة عبر قناتي أون سبورت ، وتايم سبورت
وبالانتقال الى أوروبا ، فتنطلق الجولة الثامنة للدوري الإسباني في التاسعة مساء بلقاء ريال بيتيس مع إيبار ، على ستاد بينتو فيامارين.
وفي الدوري الإيطالي ، تنطلق الجولة السابعة ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، بلقاء ، بريشيا مع ساسولو ، في ملعب ماريو ريجامونتي.
وإلى ألمانيا ، فتنطلق الجولة السابعة من الدوري الألماني ، في تمام الثامنة والنصف مساء ، بلقاء ، هيرتا برلين مع فورتونا دوسلدورف ، على الملعب الأولمبي ببرلين.
وفي فرنسا ، تنطلق الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي ، في تمام التاسعة إلا ربع مساء ، بلقاء ، أميان مع مارسيليا ، على ملعب ليكورن.
وتذاع المباريات الأوروبية عبر قنوات بي ان سبورت.
أضف تعليق