سقوط «مستريح جديد» نصب على المواطنين بمنطقة الزيتون

سقوط «مستريح جديد» نصب على المواطنين بمنطقة الزيتونسقوط «مستريح جديد» نصب على المواطنين بمنطقة الزيتون

* عاجل7-10-2019 | 14:14

كتب: محمد عفيفى
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقاهرة فى القبض على مقاول هارب  لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء منهم على قرابة ال 3 ملايين جنيه بزعم تخصيص شقق وأراض لهم .
وردت معلومات إلى ضباط قسم شرطة الزيتون عن وقوع العديد من المواطنين ضحية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص استولى منهم على مبالغ مالية بزعم تخصيص شقق لهم وقطع أراضى ، وأكدت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن مرتكب عمليات النصب والاحتيال هو «مقاول» والمطلوب التنفيذ عليه فى 6 أحكام حبس بإجمالي حبس 6 سنوات يزاول نشاطًا إجراميًا تخصص نشاطه فى النصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير شقق سكنية وأراض بهيئة المجتمعات العمرانية نظير تحصله منهم على مبالغ مالية.
وفور إخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة وجه بضبط المتهم، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده ألقى القبض عليه وبحوزته طبنجة و2 جهاز لاسلكى وكارنيه بإسمه "مزور".
وأقر بقيامه بالنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على توفير شقق سكنية وأراضى بهيئة المجتمعات العمرانية وأضاف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع ، كما أقر بارتكابه عدد 7 حوادث نصب بذات الأسلوب واستوليا على قرابة ال 3 ملايين جنيه من المواطنين.
أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2