أديب: «على المصالح الحكومية إنهاء خدمات المواطنين بكفاءة أعلى ويسر»

أديب: «على المصالح الحكومية إنهاء خدمات المواطنين بكفاءة أعلى ويسر»أديب: «على المصالح الحكومية إنهاء خدمات المواطنين بكفاءة أعلى ويسر»

* عاجل12-10-2019 | 00:03

كتب: على طه

" لماذا لايتم تقديم خدمة جيدة للمواطنين علما بأن هناك زيادة كبيرة فى عدد الموظفين؟!" هذا التساؤل طرحه عمرو أديب فى رده على تصريح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى الذى قال فيه إن الحكومة لا تحتاج سوى 40% من موظفى الجهاز الإدارى للدولة.

وأضاف أديب فى تقديمه لبرنامج الحكاية، المذاع عبر فضائية MBC ، أنه من المفترض على المصالح الحكومية إنهاء خدمات المواطنين بكفاءة أعلى ويسر وسلاسة نظرا لعددهم الزائد.

وأعرب أديب عن سعادته بحضور الحكومة لمجلس النواب، وقيام المجلس بدوره الأساسى، فى مراقبة الحكومة ومحاسبتها حسابا عسيرا. وواصل، الناس فى حاجة إلى أن يرون نوابهم يحاسبون الوزارة، وكان لدينا أمل بإذاعة تلك الجلسات كنوع من الشفافية، ولكى يعلم المواطن حقيقة ما يدور حوله، وما تبذله مؤسسات الدولة المختلفة من مجهود لخدمة المواطن.

وأكد أديب أن مصر تعرضت لحرب قوية الفترة الماضية، ونجحت فى التصدي لها بجانب الشعب المصرى، مناشدا القوى السياسية المصرية ببداية فتح صفحة جديدة، مطالبا كل الأحزاب السياسية والسياسيين، بالالتفاف حول المصلحة العليا لمصر، وأن تكون المعارضة من أجل الإصلاح وليس التخريب، وأن تلفظ الدولة خلافاتها السياسية مع معارضيها، والاستماع لهم واستيعابهم. وقال أديب موضحا أن "ما شجعنى لقول ذلك هو قرار النيابة بالإفراج عن ٥٠٠ من المتهمين فى مظاهرات سبتمبر، إضافة إلى قوة الدولة المصرية ومؤازة أغلبية الشعب للقيادة السياسية". وشدد على أنه من المستحيل المصالحة مع الإخوان الإرهابية وكل ما تلطخت يده بالدماء، وهذه المصالحة مع المعارضة ستأتى من باب القوة والاستقرار، وتحت مظلة القانون، ومفيش كلمة بتهد بلد

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2