كل النتائج وأهداف الأمس الإثنين فى تصفيات يورو 2020|| شاهد

كل النتائج وأهداف الأمس الإثنين فى تصفيات يورو 2020|| شاهدكل النتائج وأهداف الأمس الإثنين فى تصفيات يورو 2020|| شاهد

* عاجل15-10-2019 | 14:58

كتب: مدحت سالم

أقيم أمس الاثنين عدد من المباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

فى المجموعة الأولى نجح منتخب إنجلترا فى الفوز على منتخب بلغاريا بنتيجة 6 / 0 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "ليفسكي ستاديوم"، بمدينة "صوفيا" البلغارية، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

أحرز أهداف منتخب إنجلترا كل من روس باركلي هدفين ورحيم سترلينج هدفين وماركوس وراشفورد هدفًا، وسط حالة من الذهول والدهشة بعد الهدف العالمى الذى أحرزه راشفورد.

ويتصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من 6 مباريات متفوقاً بفارق الأهداف على منتخب التشيك صاحب الوصافة الذى خاض 6 مباريات، بينما يحتل منتخب بلغاريا المركز المركز الرابع برصيد 3 نقاط من 6 مباريات حصدها من 3 تعادلات.

وفى المجموعة الثانية تأهل منتخب أوكرانيا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بفضل الفوز على ضيفه البرتغالي 2-1.

وافتتح المنتخب الأوكراني التسجيل عن طريق رومان يارمتشوك في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف اندري يارمولينكو الهدف الثاني في الدقيقة 27.

وقلص رونالدو الفارق لمنتخب البرتغال أمام أوكرانيا إلى (2-1)، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ72 من ضربة جزاء.

وانفرد منتخب أوكرانيا بصدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من سبع مباريات، في حين جاء المنتخب البرتغالي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ولكن بـ6 مباريات فقط، مما يعني أن البرتغال لازالت بمباراة أقل من أوكرانيا حتى الآن، وفي حالة تحقيقها الفوز سوف يقل الفارق بين المنتخبين إلى 5 نقاط.

وجاء منتخب صربيا في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعدما لعب 6 مباريات في التصفيات حتى الآن، وأصبح بفارق 6 نقاط كاملة عن صاحب المركز الرابع في المجموعة، منتخب لوكسمبورج، والذي جمع 4 نقاط حتى الآن.

بينما جاء منتخب ليتوانيا في المركز الأخير المجموعة الثانية، والذي جمع نقطة واحدة من أصل 21 نقطة ممكنة، ولم ينجح في تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن في التصفيات، وخسر أخر 5 مباريات لعبها في التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وفى المجموعة الثامنة نجح المنتخب التركي في العودة من فرنسا بنقطة التعادل، عقب انتهاء مباراته أمام بطل العالم بنتيجة 1-1 في تصفيات يورو 2020، وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 76 عن طريق البديل أوليفييه جيرو، قبل أن يدرك الأتراك التعادل في الدقيقة 81 عن طريق البديل كان أيهان.

وبهذه النتيجة يحتل المنتخب التركي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا الوصيف.

شاهد الأهداف https://www.youtube.com/watch?v=7zQNl-G6J1s
أضف تعليق

إعلان آراك 2